تعرف على حل لغز وفاة الفنان صلاح قابيل وهل حقا شارك في ثلاث أعمال بعد وفاته

بعد وفاة الفنان صلاح قابيل انتشرت أخبار حول وفاتة أنة كان أصيب بغيبوبة السكر وأعتقد أهلة أنة توفي وقاموا بدفنة وهو حي وبعد مرور أيام قليلة توفي شخص من عائلتة وحين فتح القبر واجدوا صلاح قابيل جالسًا جلسة القرفصاء ولايتنفس أي أنة كان حيا وحاول أن يرفع الحجر حتى يخرج ولكنة لم يسطتيع وتوفي من قلة الأكسجين واختلفت الأقاويل ولكن العائلة استنكرت هذة الأخبار وقدمت الدليل القاطع لتكذب الخبر لان الراحل بعد وفاتة وضع في ثلاجة المستشفى لمده يومين بالكامل بسبب حادث في المخ وتم دفنة بعد التأكد من وفاته وكل هذه الشائعات تسيئ لنا وللمرحوم.

تعرف على حل لغز وفاة الفنان صلاح قابيل وهل حقا شارك في ثلاث أعمال بعد وفاته 1 7/12/2015 - 1:56 ص

والذي لا يعلمة الكثيرون أن الراحل كان يقوم بتمثيل دور علوان البكري في المسلسل الشهير ذئاب الجبل وصور منه 8 مشاهد ولكنه توفي قبل استكماله واستبدل مكانة الفنان الراحل عبد الله غيث ليتوفي هو الأخر قبل الانتهاء من باقي الدور فمن الواضح أن هذا دور يقضى على حياة الفنانين.

وكان يجسد أيضا عملان آخران منهم مسلسل ليالي الحلمية والذي توفي قبل أن يصور الجزء الأخير منه فقام المخرج والكاتب  بتغيير السيناريو وحذف دور “علام السماحي” باعتباره متوفيًا.

والمسلسل الثاني هو عصر الفرسان وتوفي صلاح قابيل قبل انهاء الدور بسبعة مشاهد فقط ليكمل مكانة ابن عمه محمد قابيل هذه المشاهد وقد تم التصوير عن بعد حتى تبدو المشاهد وكأنها لصلاح قابيل.

والجدير بالذكر أن الفنان صلاح قابيل من مواليد 27-6-1931 من قرية نوسا الغيط هي إحدى قرى مركز أجا بمحافظة الدقهلية وتوفي يوم الثلاثاء 2 ديسمبر عام 1992 على إثر أزمة قلبية مفاجأة وأزمة سكر مفاجأة عن عمر يناهز 61 عاما.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.