تعرف على حل لغز وفاة الفنان صلاح قابيل وهل حقا شارك في ثلاث أعمال بعد وفاته

بعد وفاة الفنان صلاح قابيل انتشرت أخبار حول وفاته أنه كان أصيب بغيبوبة السكر وأعتقد أهلة أنه توفي وقاموا بدفنه وهو حي وبعد مرور أيام قليلة توفي شخص من عائلته وحين فتح القبر وأجدوا صلاح قابيل جالسا جلسة القرفصاء ولا يتنفس أي أنه كان حيا وحاول أن يرفع الحجر حتى يخرج ولكنة لم يستطيع وتوفي من قلة الأكسجين.

وفاة الفنان صلاح

اختلفت الأقاويل حول حقيقة دفن الفنان صلح قابيل حيا، ولكن العائلة استنكرت هذه الأخبار وقدمت الدليل القاطع لتكذب الخبر لأن الراحل بعد وفاته وضع في ثلاجة المستشفى لمده يومين بالكامل بسبب حادث في المخ وتم دفنة بعد التأكد من وفاته وكل هذه الإشاعات تسيء لنا وللمرحوم.

والذي لا يعلمه الكثير أن الراحل كان يقوم بتمثيل دور علوان البكري في المسلسل الشهير ذئاب الجبل وصور منه 8 مشاهد ولكنه توفي قبل استكماله واستبدل مكانة الفنان الراحل عبد الله غيث ليتوفى هو الآخر قبل الانتهاء من باقي الدور فمن الواضح أن هذا دور يقضى على حياة الفنانين.

وكان يجسد أيضا عملان آخران منهم مسلسل ليالي الحلمية والذي توفي قبل أن يصور الجزء الأخير منه فقام المخرج والكاتب  بتغيير السيناريو وحذف دور “علام السماحي” باعتباره متوفيا.

والمسلسل الثاني هو عصر الفرسان وتوفي صلاح قابيل قبل إنهاء الدور بسبعة مشاهد فقط ليكمل مكانة ابن عمه محمد قابيل هذه المشاهد وقد تم التصوير عن بعد حتى تبدو المشاهد وكأنها لصلاح قابيل.

والجدير بالذكر أن الفنان صلاح قابيل من مواليد 27-6-1931 من قرية نوسا الغيط هي إحدى قرى مركز أجا بمحافظة الدقهلية وتوفي يوم الثلاثاء 2 ديسمبر عام 1992 على إثر أزمة قلبية مفاجأة وأزمة سكر مفاجأة عن عمر يناهز 61 عاما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد