تعرف على فرق السن بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الفنانة شيرين عبد الوهاب احتفلت منذ عدة ايام بزواجها على الفنان حسام حبيب، في حفل عائلي بسيط ضم الاهل والاصدقاء. وقد اثارت الصور التي انتشرت للزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الاشخاص لان شيرين عبد الوهاب تبدوا وكأنها أكبر سنا من زوجها الفنان حسام حبيب. والحقيقة أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قريبة في العمر جداً منزوجها حسام حبيب، والفرق بينهما فقط اربعة اشهر.

تعرف على فرق السن بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 1 20/4/2018 - 3:42 م

الفنان حسام حبيب

من مواليد عام 1980، والفنانة شيرين عبد الوهاب من مواليد عام 1980 ايضا، لكن حبيب من مواليد شهر مايو، بينما الفنانة شيرين من مواليد شهر اكنوبر في نفس العام. وقد اقيم حفل الزفاف بعيدا عن وسائل الاعلام، فقد كان الحفل بسيط ضم عدد من الاصدقاء، ومنهم فنانين بالوسط الفني، ومنهم الفنانة ليلى علوي، والفنانة منه شلبي، والفنانة الهام شاهين. وقد رقصت شيرين مع منه شلبي والهام شاهين على اغنية لا لاء، وانتشرت صورة تقبيل شيرين للفنانة ليلى علوي، وقد اختارت شيرين عدد قليل جداً من المصورين لحضور حفل الزفاف.

شرين طلت بالزفاف بأطلالتين، الاولى بفستان ابيض بسيط جدا، والاطلالة الثانية بفستان مجشر بسيط، بألوان زاهية، وقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الفيديوهات الخاصة بحفل الزفاف، ومنها فيديو لها ولحسام وبناتها وهم يرقصون على اغنيتهما سويا “يا حبيبي”، التي قاما بتصويرها سويا في احد الدول الاوروبية.