تعرف على جميع مسلسلات رمضان 2017 على قناة DMC.. تقرير شامل

مسلسلات رمضان 2017.. أصبحت الأكثر اهتماماً ومتابعة في الأيام الأخيرة بعد قرب السباق الرمضاني المنتظر، حيث يسعى فنانين كبار في الظهور بأعمال متميزة كل عام  من خلال الشاشة الصغيرة ضمن منافسات رمضان في المسلسلات الدرامية التي تأخذ  اهتمام ومتابعة من الجمهور أكثر من أي موسم أخر، وعلى رأس كبار الفنانين الذين يحرصون على الظهور في رمضان الزعيم عادل إمام الذي يحرص بالظهور المستمر ضمن السباق الرمضاني  بشخصية مختلفة.

مسلسلات رمضان 2017 على DMC

منافسة القنوات الفضائية على مسلسلات رمضان 2017

حيث تتنافس القنوات الفضائية لانتقاء الأعمال الفنية التي سوف يتم عرضها على شاشاتها ضمن السباق الرمضاني القادم يإذن الله من خلال التعاقد على المسلسلات الحصرية التي تعرض على شاشاتها، ويدخل السباق هذا العام مجموعة قنوات جديدة على رأسها مجموعة قنوات MBC مصر وينافسها بشدة هذا العام مجموعة قنوات ON E  ومجموعة قنوات DMC الجديدة وتأتي في المؤخرة مجموعة قنوات النهار وقنوات CBC

مسلسلات رمضان على قناة DMC 

تظهر قناة DMC  قناة على الرغم من أنها قناة حديثة العهد إلا إنها تعتبر كأحد أكبر القنوات التي تستحوذ على عدد كبير من مسلسلات رمضان 2017 حيث من المنتظر عرض 6 مسلسلات حصرية على الشاشة الصغيرة وتحتل المركز الثاني بعد قناة MBC مصر في الاستحواذ على عدد المسلسلات التي تعرض في رمضان 2017 ؛ والتي يقوم بها مجموعة من كبار النجوم والذين يحظون بقاعدة جماهيرية كبيرة تمكنها من متابعة القناة باستمرار ومشاهدة مسلسلات رمضان 2017

1– الحساب يجمع :-

الحساب-يجمع- مسلسلات رمضان 2017 على DMC
\ الحساب-يجمع- مسلسلات رمضان 2017 على DMC

تظهر الفنانة الكبيرة يسرا.. هذا العام في مسلسل الحساب يجمع كما اعتادت أن تدخل السباق الرمضاني كل عام وتستحوذ على نسب مشاهدة عالية لما تتمتع به  إمكانية اختيار الأعمال التي تناقش الأحداث الجارية في المجتمع الحالي.. ويحوز إعجاب كبير من متابعيها.. والعمل  من إنتاج شركة “العدل جروب”، وبطولة النجم كريم فهمي، ويشارك في التمثيل به كل من إيمان العاصي، محمود عبد المغني، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا هشام، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج ناهي خليفة.

2– خلصانة بشياكة

خلصانة - بشياكة - مسلسلات رمضان 2017 DMC
خلصانة-بشياكة – مسلسلات رمضان 2017 DMC

يظهر ضمن السباق الرمضاني لهذا العام الثلاثي الكوميدي أحمد مكي وهشام وشيكو بعد الانفضال عن فهمي ديخل معهم الكبير أحمد مكي في تقديم عمل كوميدي كما اعتدنا عليهم على قناة DMC  ضمن مسلسلات رمضان 2017.. والعمل من بطولة أحمد مكي، هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، محمد سلام، جميلة عوض، تأليف ورشة كتابة تضم أحمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج هشام فتحي..

3– واحة الغروب

واحة-الغروب- مسلسلات رمضان 2017 على DMC
واحة-الغروب- مسلسلات رمضان 2017 على DMC

في حنين إلى الماضي والظهور من المجهول يطل علينا الفنان العالمي خالد النبوي ليدخل السباق الرمضاني لعام 2017 من خلال رواية كبيرة عن الكاتب الكبير بهاء طاهر الفائزة بـجائزة بوكر للرواية العربية عام 2008 في دور جديد للفنان خالد النبوي حيث يعود إلى أحداثا الثورة العرابية في دور جديد يظهر بشكل مختلف، والعمل من إنتاج العدل جروب وتأليف مريم نعوم وهالة الزغندي ومن بطولة منة شلبي، أحمد مجدي، سيد رجب، الأردنية ركين سعد، اللبنانية كارول الحاج والفنانة القديرة رجاء حسين.

4– 30 يوم

30 يوم - مسلسلات رمضان 2017 على DMC
30 يوم – مسلسلات رمضان 2017 على DMC

تظهر مجموعة من النجوم الشابة هذا العام من خلال مسلسل 30 يوموعلى رأسهم أسر ياسين الذي يدخل السباق الرمضاني لهذا العام في منافسة شرسة على الاستحواذ على أعلى نسب مشاهدة، والعمل من  تأليف مصطفي جمال هاشم وإخراج حسام علي، ومن بطولة اسر ياسين وباسل خياط ووليد فواز ونجلاء بدر وانجي المقدم وآخرون.

5– لأعلى سعر

لاعلي-سعر- مسلسلات رمضان 2017 على DMC
لاعلي-سعر- مسلسلات رمضان 2017 على DMC

اعتدنا كل عام على ظهور الفنانة نيلي كريم من خلال مسلسلاتها الممتازة والتي تأخذ طابع الواقع دون تهويل أو تظليل لتدخل المنافسة هذا العام بمسلسل ” لأعلى سعر ” والعمل من بطولة زينة، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، وسلوى محمد علي، وخالد كمال، وعدد آخر من النجوم وهو من تأليف السيناريست الكبير مدحت العدل، وإنتاج “العدل جروب”، ومن إخراج ماندو العدل.

6– رمضان كريم

رمضان-كريم- مسلسلات رمضان 2017 على DMC
رمضان-كريم- مسلسلات رمضان 2017 على DMC

تظهر من جديد المطربة روبي بعد فترة غياب كبيرة لتدخل السياق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل رمضان كريم الذي يشاركها العمل  نخبة من ألمع النجوم الشباب.. فهل يكون للشباب تأثير في الدراما الرمضانية لهذا العام..والعمل من بطولة  شريف سلامة، وسيد رجب ومحمود الجندى وصبري فواز ونجلاء بدر وسهر الصايغ ومحمد لطفي وشرين الطحان وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وسوف تتابعون على نجوم مصرية كل ما هو جديد من أحدث مسلسلات رمضان 2017 وأحداث الحلقات لحظة بلحظة

كل عام والأمة الإسلامية بخير.. مضان كريم

أقر أيضا