تعرف على بعض المشاهير لا يذوقون طعم النوم تقريباً.. بعضهم أدّى بهم الأمر لوفاتهم

بعض المشاهير تعرضوا لمشكلة الارق وقلة النوم، وقد وصل الامر انه اصبح من روتينهم اليومي، وقد تسبب هذا الارق في قتل بعض من هؤلاء المشاهير بسبب قلة النوم، وتناولهم لبعض العقاقير المنومة، وسوف نعرض فيما يلي لبعض من هؤلاء المشاهير.

تعرف على بعض المشاهير لا يذوقون طعم النوم تقريباً.. بعضهم أدّى بهم الأمر لوفاتهم

مشاهير يعانون من مشكلة الارق

النجمة مي عز الدين قالت في احد التغريدات لها على مواقع التواصل الاجتماعي انها تعاني من مشكلة الارق، وطلبت من جمهورها الدعاء لها للتخلص من هذه المشكلة. – الفنان العالمي مايكل جاكسون قيل أن تناول ادوية والعقاقير المنومة وادمانها، لأنه كان يعاني من الارق كانت سبب وفاته.

– رئيسة الوزراء السابقة لبريطانيا مارجريت تاتشر، كانت تعاني من قلة النوم وكانت تقول أن النوم للضعفاء. – فرانز كافكا الكاتب العالمي كان لا ينام لعدة ايام حتى كاد أن يصيبه ذلك بالجنون. – المغنية ليدي جاجا، قالت انها لاتستطيع النوم بسبب موسيقاها. – الاعلامي سايمون كايل كان يلجأ للتنويم المغناطيسي لكي ينام. – النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو كانت تعاني من مرض الارق، وكانت تتناول الادوية المنومة.

– الفنان جورج كلوني يلجأ لحيلة تشغيل التلفاز اثناء النوم للتغلب على مشكلة الارق التي يعاني منها. – الفنانة سارة سلامة تعاني أيضاً من مرض الارق وقلة النوم.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.