تعرف على بعض الفنانين الذين تربطهم صلة قرابه ببعض

 بعضهم لن تصدقه الوسط الفني به العديد من الفنانين تربطهم ببعضهم صلة قرابة، فمنهم من لم يذكر اي شئ عن هذه القرابة، والبعض سوف تندهش عندما تتعرف على صلة القرابة بينهم. الفنان هشام سليم والفنانة يسرا، قدما سويا العديد من الاعمال الناجحة على الشاشه، ولكن تربطهم صلة قرابة، حيث يعتبر الفنان هشام سليم هو اخو زوج الفنانة يسرا.

امير كرارة

 الفنان امير كرارة هو حفيد الفنان الراحل محمود شكوكو، الفنان الكوميدي الكبير. فيروز ونيللي: الفنانة نيللي والفنانة فيروز قدما وهما صغيرتان العديد من الافلام الجميلة، الفنانة نيللي هي اخت الفنانة فيروز. فيروز ولبلبة: كذلك قدمت الفنانة لبلبة العديد من الاعمال مع الفنانة فيروز، وتعتبر الفنانة فيروز بنت خالة الفنانة لبلبة.
عامر منيب: المطرب الراحل الفنان عامر منيب، قدم العديد من الاغنيات الجميلة، ولكنه رحل في سن الشباب عن عالمنا، وهو حفيد الفنانة ماري منيب. ماجدة زكي واشرف زكي: الفنان ونقيب الفنانين اشرف زكي هو شقيق الفنانة ماجدة زكي. اشرف زكي وروجينا: الفنانة روجينا هي زوجة الفنان اشرف زكي.
والفنان الكبير عادل امام عديل الفنان الراحل مصطفي متولى
طارق العريان: المخرج المعروف طارق العريان متزوج من الفنانة السورية المطربة اصالة نصري، وانجب منها طفلين توأم. الفنانة عفاف شعيب: الفنانة القديرة عفاف شعيب كانت متزوجة من المنتج المعروف رياض العريان، وهو والد المنتج طارق العريان.