تعرف على النصيحة التي قدمها الفنان أحمد حلمى لزوجته منى ذكى بعد إنجابها طفلهما الثالث


قامت الفنانة منى ذكى، بوضع طفلها الثالث يونس منذ شهر تقريباً وقد إنجبت الفنانة منى ذكى بعد مرورها بمرض شديد هى وزوجها الفنان أحمد حلمى، وقد كان حدث سغيد لهما وشعرهما بالسعادة بعد الوقت العصيب الذي مروا به، وقاموا بعمل سبوع مختلف لطفلهم وحضروا العديد من نجوم الفن.

وقد قام الفنان أحمد حلمي بتوجيه نصيحة لزوجته الفنانة منى ذكى بعدما تعافت من الولادة وأصبحت بصحة جيدة، فقد نصحها بعدم الإبتعاد عن الفن والتمثيل هذا العام بسبب الإنجاب، وقال لها لابد من العودة سريعاً لجمهورك الذي يحبك وينتظرك وذلك بسبب الأعمال التلفزيونية والسينمائية التي تنهال عليها وهى تقوم بالرفض.

فيقول أحمد حلمى لزوجته أنها تستطيع أن توفق بين طفلها الجديد وعملها، ولكنها ترفض رفض تام أي عمل سينمائي أو تلفزيوني بسبب رؤيتها أن طفلها يحتاج إليها خلال شهوره الأولى، ولكنها وافقت على الظهور كضيفة شرف فقط في مسلسل “السبع صنايع”، الذي تلعب بطولته الفنانة مي سليم والفنان شريف رمزي.

وذلك بعد إلحاح زوجها على مواظبة عملها الفني بعد الإنجاب، وينتظر الجمهور منى ذكى في عمل جديد هذا العام في رمضان المقبل، بعد تحقيقها نجاح كبير في عملها التلفزيوني ” أفراح القبة ” الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وأيضاً نجاحها في العمل السينمائي ” من 30 سنة ” الذي شاركها فيه البطولة الفنانة أحمد السقا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الأخطاء اللغوية كثيرة