تعرف على الفنان خريج السجون وزوجته الامريكية التي يحبها كثيرا رغم وصولة لسن الـ 60

هو احد ابرز الوجوه الفنيه التي ظهرت مؤخراً في الكثير من الاعمال الهامه والتي تركت انطباع عند الجمهور بان هذا الرجل يمتلك موهبه حقيقيه تؤهله بان يصبح في الصف الأول من مشاهير ونجوم الوسط الفنى انه الفنان سيد رجب.

تعرف على الفنان خريج السجون وزوجته الامريكية التي يحبها كثيرا رغم وصولة لسن الـ 60 3 6/2/2017 - 1:53 م

الفنان سيد رجب الذي استضافته الاعلاميه رغدة شلهوب في برنامجها “فحص شامل” الذي يعرض على شاشة قناة الحياة وكشف انه يوجد اسرار في حياته الشخصيه لا يعلم احد بها من جمهوره الكبير ورغم انه بلغ 60 من عمره الا انه لايزال يشعر انه شاباً، الفنان المصري سيد رجب اضاف انه لم يلقى النجاح والنجوميه الا في وقت متاخر رغم انه في يمتهن التمثيل والفن منذ فتره طويله على خشبه المسرح.

واضاف سيد رجب انه تزوج مرتين ولم يوفق فىالمرة الأولى التي تزوج فيها بسبب اختلاف وفروقات اجتماعية كبيره كان يظن انها ستتلاشى بمرور الوقت والعشره وتم الانفصال بعدها بفتره قصيره بسبب كثره المشاكل، ثم تزوج للمرة الثانية من أمريكية أحبها، وأكد أنها هي التي اشعرته بأهميته، وشجعته ليحقق حلمه في التمثيل.

وتحدث الفنان سيد رجبعن سجنه للمرة الثانية بسبب السياسه، وقال إنه لم يكن أمر منطقى حيث تم اتهامه بأنه يسارى، واكد سيد رجب إلى أن أكثر ما جرحه هو دخوله السجن وتعذيبه واهانته، وشعر وقتها بضآلته فقرر أن يطلق السياسة ويبتعد عنها تماما حفاظا على ما بقى عمره.

تعرف على الفنان خريج السجون وزوجته الامريكية التي يحبها كثيرا رغم وصولة لسن الـ 60 1 6/2/2017 - 1:53 م

تعرف على الفنان خريج السجون وزوجته الامريكية التي يحبها كثيرا رغم وصولة لسن الـ 60 2 6/2/2017 - 1:53 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.