تعرف على الفنانة المصرية التي تفوقت على الفنانة صباح في عدد الزيجات وتصف أزواجها كلهم بالأوغاد

بالتاكيد الجميع يعرف القصة المعروفة أن الفنانة اللبنانية الراحلة صباح هى صاحبة أكثر عدد من الزيجات في الوسط الفنى، حيث انها تزوجت أكبر عمالاقة الوسط الفنى وأيضاً من خارج عالم النجوم، حيث وصل عدد زيجات الشحرورة صباح إلى 8 زيجات.

تعرف على الفنانة المصرية التي تفوقت على الفنانة صباح في عدد الزيجات وتصف أزواجها كلهم بالأوغاد 5 27/2/2017 - 11:39 ص

ولكن الحقيقة أن الفنانة الراحلة صباح لم تكن هي الأكثر زواج بين الفنانات فقد تخطتها في عدد الأزواج الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، حيث تزوجت 13 مرة في حين ان صباح ارتبطت 8 مرات.

تعرف على الفنانة المصرية التي تفوقت على الفنانة صباح في عدد الزيجات وتصف أزواجها كلهم بالأوغاد 1 27/2/2017 - 11:39 ص

وكانت الفنانة الراحلة تحية كاريوكا قد تزوجت كثيرا في حياتها، حيث تزوجت للمرة الأولى في عام 1939 من انطون عيسى ابن شقيق الفنانة بديعة مصابني والتي كانت تعمل معها في فرقتها المسرحية وهى التي كانت وضعتها على طريق الشهرة الواسعه التي وصلت اليها فيما بعض.

تحية كاريوكا
تحية كاريوكا

وكان زواج تحية كاريوكا الثانى من محمد سلطان باشا والثالث من ضابط أميركى يدعى ليفي والتي سافرت معه إلى امريكا واقامت هناك معه فترة قصيرة ولم تطق حياة الغربة هذا فضل عن خيانة لها، اما الزواج الرابع كان من المخرج الراحل فطين عبد الوهاب وفي هذه الزيجة كانت قد حملت تحية كاريوكا للمره الاولى والاخيرة في حياتها ولم يكتب لها أن تضع مولودها الأول وحدث اجهاد لها، اما الزوج الخامس من الفنان رشدى أباظة وهو الرجل الوحيد الذي تزوج الاثنين صباح وكاريوكا.

نجم وفنان مشهور تزوج كثيرا والفنانة الكبيرة سميحة ايوب الاولى.. ولكن اخر زوجاتة كانت طالبة في المرحلة الاعدادية

صور.. هجوم كبير من مواقع التواصل لــ حنان ترك تتخلى عن الحجاب التقليدي في أحدث ظهور لها بصحبة زوجها رجل الاعمال

تعرف على الفنانة المصرية التي تفوقت على الفنانة صباح في عدد الزيجات وتصف أزواجها كلهم بالأوغاد 2 27/2/2017 - 11:39 ص

وقد تزوجت تحية كاريوكا للمرة السادسة على مصطفي كمال صدقي وهو احد الضباط الاحرار في ذلك الوقت، وفي المرة السابعة تزوجت من عبد المنعم الخادم، وفي المرة الثامنة على المخرج الراحل أحمد سالم.

اما فى عام 1956 تزوجت من ضابط يدعى حسن حسنى وكان أيضاً احد الضباط الاحرار، وفي عام 1959 تزوجت أيضاً من الفنان الراحل محرم فؤاد ولكن لم يدم زواجهم أكثر من عام واحد وانفصلو لتتزوج من حسين عاكف وبعده كان آخر أزواجها الفنان فايز حلاوة وهذة الزواجه اطول زواجة استمرت فيها كاريوكا حيث استمرت معه نحو عشر سنوات قبل أن يقع الطلاق، وتقضى السنوات العشر الأخيرة من عمرها من دون زواج. وقيل أنها من بعده تزوجت من المخرج حسن عبد السلام في الزيجة رقم 14.

تعرف على الفنانة المصرية التي تفوقت على الفنانة صباح في عدد الزيجات وتصف أزواجها كلهم بالأوغاد 3 27/2/2017 - 11:39 ص

وقالت في احد التصريحات الصحافية رداً علة سؤال حول من أحبته من بين هؤلاء الأزواج أكثر من الآخرين وكانت الاجابة مفاجأة حيث ردت قائله: “لا أحد على الاطلاق وكلهم أوغاد”.

تعرف على الفنانة المصرية التي تفوقت على الفنانة صباح في عدد الزيجات وتصف أزواجها كلهم بالأوغاد 4 27/2/2017 - 11:39 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.