تعرف على الفنانة التي أحبها الفنان سمير صبرى وتراجع في اللحظة الاخيرة عن الزواج منها.. تزوجت في السر من طيار وقالت للجميع أنها تبنت طفل ولكن مؤخراً كشفت الحقيقه وقالت انه ابنها بالفعل وليس بتبنى


الاسرار الكثيرة الذي يكتشفها الجمهور في كل لحظة عن فنانهم المفضل تأتى بمثابة صدمة كبيرة تجعلهم وسط دهشة كبيرة أو في موقف ذهول مما عرفوه عن نجومهم المفضلين، حيث يحيط اغلب الفنانين حول حياتهم الشخصية بسياج من الخصوصية والسرية التي لا يعلم عنها أحد الكثير الا المقربين.

تعرف على الفنانة التي أحبها الفنان سمير صبرى وتراجع في اللحظة الاخيرة عن الزواج منها.. تزوجت في السر من طيار وقالت للجميع أنها تبنت طفل ولكن مؤخراً كشفت الحقيقه وقالت انه ابنها بالفعل وليس بتبنى 1 4/7/2017 - 9:16 ص

مقالات اخرى للكاتب:

تعرف على قصة وزير الدفاع صاحب أهم إنجاز لمصر..وكان مصدر أزعاج للسادات.. ومات وحيداً بعد ضربه في شقته في عهد مبارك

تقارير بريطانية تنشر للمرة الثانية بعد 30 عام تأكد حقيقة في حياة مبارك ظل يخفيها عن الجميع طوال فترة حكمه لمصر

الفنانة التي نتحدث عنها نشئت في بيت فنى كحال عدد كبير من الفنانين والفنانات الذين اصبحو مولعين منذ طفولتهم بعمل والديهم في الوسط الفنى، الفنانة التي نتحدث عنها والدها هو الكاتب الراحل أنور عبدلله ووالدتها الفنانة الراحلة سعاد حسين، انها الفنانة الكبيرة سماح أنور.

وكان سبب دخول سماح أنور الوسط الفني عندما أستعان بها ولدها في أحد مسرحياتة كبديلة لممثلة كسرت قدميها ولم تكن قادرة على أستكمال العرض المسرحي وكانت هذه هي بداية سماح أنور في عالم الاضواء والشهرة والذي وصلت فية إلى النجومية ونجمة شباك في فترة الثمنينيات وتسعنيات القرن الماضي.

قدمت سماح أنور العديد من الاعمال الفنية المتنوعة سواء في المسرح أو التلفزيون أو السينما ومن اشهر اعمالها في السينما فيلم أبو كرتونة وفيلم امرأة واحده لا تكفي وفيلم السجينتان وفيلم بطل من ورق، حتى تعرضت إلى حادث سيارة أبعدها فترة طويلة عن الوسط الفنى أو الظهور للجمهور.

سماح أنور

قدمت سماح أنور مع الفنان الكبير سمير صبري ثنائي مميز حيث  شاركا معاً في 7 افلام متتالية جعلت منهم محط انظار الكثير مما أثار الكثير من الشائعات حول طبيعة العلاقة بينهم، ليأكد سمير صبري في حوارة مع الاعلامى الكبير مفيد فوزى انة بالفعل احب سماح أنور حيث قال بالنصف ” انا حبيت سماح وفكرت اتجوزها وبالفعل نزلت واشتريت دبلتين وكتبت عليها اسمها واسمى ولكن تراجعت عن فكرة الجواز لما فكرت في فرق السن إلى بينى وبنها إلى هو 22 سنه”.

من جانبها أكد الفنانة سماح أنور أن علاقتها بالفنان سمير صبرى لا يمكن وصفها بأى كلمات وانها علاقة لا تقدر أن تستغنى عنها وقالت ” سمير ده اهلى إلى مش من دمى”

وتزوجت الفنانة سماح أنور من الطيار عاطف فوزي الذي تعرف عليها أثناء رحلاتها إلى خارج مصر في منتصف التسعينيات ونشأت بينهم قصة حب كبيرة أسفرت عن زواجهم في سريه وانجبت ابنها الوحيد أدهم، ولكن بعد وفاة زوجها المفاجئ اخفت خبر أنجابها لطفل وقالت انه أبنها بالتبنى ولم يكن يعرف حقيقة هذا الامر الا الفنان سمير صبرى والفنانة هالة صدقي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.