تعرف على الفنانة التي كانت سبب في فرض غرامة مالية عليها في برنامج رامز جلال في رمضان 2018

برنامج الفنان رامز جلال من أشهر البرامج التي تقدم في شهر رمضان الكريم 2018، والتي تحتل المرتبة الأولي في نسبة المشاهدة  في شهر رمضان، يتميز برنامج رامز جلال بتشويق المشاهدين على معرفة فكرة المقلب، ورد فعل كل فنان وفنانه في الموقف الذي يقعوا فيه، ثم يكتشفوا وراء هدة الخدعة رامز جلال .



غرامة مالية في برنامج رامز جلال :

قام الفنان رامز بتصوير برنامج مقالب جديد في رمضان لعام 2018 في العاصمة الروسية  لاستضافتها لكأس العالم،  التي تنضم أليها مصر، رامز أستغل فرصة سفر الفنانين إلى روسيا لعمل البرامج الرياضية واستضافتهم فيها لعمل برنامج المقالب 2018، وتم الانتهاء من تصويرة للبرامج الذي سماه ( رامز تحت الثلج )، قام الفنان رامز جلال بفرض شرط جزائي على الفنانين الذي يشاركون في برنامجه ، وهو دفع مبلغ مادي 50 ألف دولار عند عدم الالتزام بالتعديلات الذي أدخلها على البرنامج، وهى تسريب صورة أو معلومة أو خبر لهم عن البرنامج قبل عرضة على شاشات التليفزيون المصري.



سبب فرض الغرامة المالية:

سبب فرض هدة الغرامة المالية ، بسبب لفت الأنظار والتساؤلات التي وجها جماهير الفنانة * رزان المغربي * عند نزول صور لها على * الاستغراب * ، وكتبت على الصورة ” في روسيا وتحضر لمفاجأة كبيرة “، مما ذلك تسبب في لفت الانتباه لمشاركتها في برنامج الفنان رامز جلال، ومن ثم منعت نشر أي صور أو تعليق  يخص ذلك .



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد