تعرف على الاعلامى الكبير الذي طلبت منه فنانه مشهوره الزواج منه.. وكان الرده “موافق طبعا”

هى واحده من كبار فنانات الجيل الذهبى لزمن الفن الجميل والتي كونت قاعده جماهريه كبيره في أول ظهور لها على شاشه السينما، فكانت تمتلك الموهبه والوجه الحسن الذي اهلها إلى أن تكون من اعظم فنانات جيلها انها الفنانه الكبيره نجلاء فتحى.

تعرف على الاعلامى الكبير الذي طلبت منه فنانه مشهوره الزواج منه.. وكان الرده "موافق طبعا" 3 25/12/2016 - 8:55 ص

واحتفلت الفنانه نجلاء فتحى بعيد ميلادها الاسبوع الماضى وسط حضور عائلى واصدقائها وزوجها الاعلامى الكبير حمدى قنديل الذي تزوجته عام 1995، وكان الاعلامى الكبير قال في مذكراته الشخصيه التي نشرت بعنوان ” عشت مرتين” كيف تزوج من الفنانه الكبيره نجلاء فتحى وما حدث وقتها.

حيث ذكر حمدي قنديل في مذكراته التي نشرها منذ فتره وجيزه أنه أول مرة قابل الفنانه نجلاء فتحى كان اثناء حوار صحفي اجراه معها في منزل شقيقتها بحى الدقى، وبعد هذا اللقاء كثرت اللقاءات والحورات الصحفيه بينهم حتى فاجئته في يوم واتصلت به وتحدثا عن كيف قضيا يومهما، ثم أخبرته أن هناك أمر هام يشغل تفكيرها فسألها حمدى قنديل عن هذا الأمر ومدى اهميته.

وكانت المفاجئه الكبيره للاعلامى حمدى قنديل عندما قالت له نجلاء فتحى “أنا هتجوزك النهارده” ليجيبها “عظيم” فسألته نجلاء فتحى هل معه بطاقته الشخصيه، وذكر قنديل في مذكراته انه لم يكن معه وقتها البطاقه فطلبت منه نجلاء أن يحضر جواز السفر الخاص به ويذهب إلى منزلها في تمام الساعه الخامسة بعد الظهر وفي نهايه المكالمه سألته نجلاء عن رأيه فيما قالته، فكانت إجابت قنديل بدون أى تردد “موافق طبعا”.

وعندما ذهب حمدى قنديل في الموعد لنجلاء سألها هل أخذ وقت كافي في التفكير بطلب الزواج منه، فقالت له نجلاء فتحى انها فكرت في هذا الأمر وإذا كان رفض طلبها كانت لن تحزن لأن الذي بينهم اعجاب شديد وليس قصه حب كبيره فيما بعد تحول هذا الاعجاب إلى حب كبير بالفعل.

تعرف على الاعلامى الكبير الذي طلبت منه فنانه مشهوره الزواج منه.. وكان الرده "موافق طبعا" 1 25/12/2016 - 8:55 ص

تعرف على الاعلامى الكبير الذي طلبت منه فنانه مشهوره الزواج منه.. وكان الرده "موافق طبعا" 2 25/12/2016 - 8:55 ص