تعرف على الاخوة الاشقاء الذين أصبحوا من أشهر نجوم الوسط الفني.. وما هى هى حقيقة تهديد الأخ الأكبر لأخته بالقتل وانتهى الأمر إلى تبرؤه منها “لا انتى اختى ولا اعرفك”

كثيرا ما نسمع في الوسط الفنى عن بعض الخلافات يوجهها بعض النجوم وأشقائهم ولا سيما أن تكون هذه الخلافات كبيرة إلى درجة المقاطعة إذا كانو يعملو في نفس المجال، ولا يعلم حقيقة الامر إذا كان هذا خوف الشاب من مخاطر الوسط الفنى في تسلط عليها الاضواء طريق النجاح منه الذي رسمه .
تعرف على الاخوة الاشقاء الذين أصبحوا من أشهر نجوم الوسط الفني.. وما هى هى حقيقة تهديد الأخ الأكبر لأخته بالقتل وانتهى الأمر إلى تبرؤه منها "لا انتى اختى ولا اعرفك" 1 25/7/2017 - 11:50 ص
الاخوة الاثنين الذين الغناء والتمثيل ونجح كل منهم في ذات وحصدو شعبيه كبيرة في زمن الفن الجميل هم الفنان والمطرب الراحل محمد فوزى والفنانة الكبيرة الراحلة هدى سلطان، وبالتاكيد كل اسم من الاثنين لديه تاريخ كبير ملئ بالنجاحات.
هدى سلطان
ولكن بعيد عن هذه النجاحات التي حققها محمد فوزى وهدى نذكر لكم اليوم الخلاف الكبير الذي شب بين هدى وشقيقها محمد فوزى عندما دخلت الوسط الفنى، حيث كشفت هدى سلطان هذا في حوار مجلة الجزيرة، وقالت هدى سلطان انها كانت منذ أن بدء شقيقها يلمع نجمه في الوسط الفنى وتحديدا الغناء الموسيقى وحلمت أن تتجه إلى نفس الذي برع فيه شقيقها، وعندما قررت اقتحام المجال ووقعت عقد احتكار ل 3 افلام مع المنتج جبرائيل نحاس عام 1950.
تعرف على الاخوة الاشقاء الذين أصبحوا من أشهر نجوم الوسط الفني.. وما هى هى حقيقة تهديد الأخ الأكبر لأخته بالقتل وانتهى الأمر إلى تبرؤه منها "لا انتى اختى ولا اعرفك" 2 25/7/2017 - 11:50 ص
وعندما علم محمد فوزى بهذا الامر حدثت كبيرة بينه وبين هدى وذهب  جبرائيل نحاس لفسخ هذا العقد  لكن الآخر أصر على موقفه بحجة أن «» ليست قاصرا، وبعد هذا الرفض ذهب فوزى هدى سلطان مهددا إياها بإطلاق الرصاص عليهان وعلى حد وصف هدى سلطان كانت تعيش في هذا الوقت في رعب كبير لكنها لم تستطع الرجوع عما فعلته بسبب عشقها للفن، وفي نهاية قال محمد فوزى لها: «إنتي من الآن لا ولا أعرفك، أنا منك».
تعرف على الاخوة الاشقاء الذين أصبحوا من أشهر نجوم الوسط الفني.. وما هى هى حقيقة تهديد الأخ الأكبر لأخته بالقتل وانتهى الأمر إلى تبرؤه منها "لا انتى اختى ولا اعرفك" 3 25/7/2017 - 11:50 ص
ووصل ذروة الخلاف عندما ابلغ محمد فوزى العائلة في طنطا بما قامت به شقيقة وما كان منهم الا الجميع على قتلها، وحتى تتخلص هدي سلطان من كل هذه الضغوط تزوجت من فؤاد الجزايرلي المخرج والمنتج، على امل أن يحميها من الذي يدبر لها.
وفي نفس وقت هذه تعرض محمد فوزى إلى وعكة كبيرة ودخل على اثرها المستشفى وبعد تخلت عنه قامت هدى سلطان بذهاب حتى تكون فى خدمته رغم ما حدث بينهما، وهو ما لم يستطع أن يرفضه منها لسوء حالته الصحية، وسافرت معة الخارج العلاج وعادت العلاقة فيما بينهما كما كانت، حيث اعتذر لها عن موقفه منها وأعلن عفوه عنها، وتمنى لها التوفيق والنجاح في حياتها الفنية، حتى محمد فوزى هدى دليل على انه سعيد الذي .

تعرف على الاخوة الاشقاء الذين أصبحوا من أشهر نجوم الوسط الفني.. وما هى هى حقيقة تهديد الأخ الأكبر لأخته بالقتل وانتهى الأمر إلى تبرؤه منها "لا انتى اختى ولا اعرفك" 4 25/7/2017 - 11:50 ص



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.