تعرف على الإعلامية الكبيرة والدة الفنان الراحل عمرو سمير

توفي الإعلامي الشاب والفنان عمرو سمير عن عمر يناهز 33 عام أثناء أجازته السنوية في إسبانيا، وكان سبب الوفاة حدوث سكته قلبية أدت مباشرا إلى الوفاة، وكانت ملابسات الوفاة كما ذكرت أن الإعلامي والفنان عمرو سمير قد سافر منذ 6 أيام مع بعض الأصدقاء إلى أسبانيا من اجل قضاء اجازة قصيرة هناك، وفي اليوم الأخير لعمرو في أسبانيا قبل العودة إلى مصر وجد احد العاملين في الفندق انه أطال في النوم رغم اقتراب موعد مغادرته للفندق إلى المطار فطرق العامل الباب لم يجيب عمرو، فلم يتردد لحظة العامل لكى يدخل عليه حتى يفيقه، فاكتشف انه غادر الحياة.

تعرف على الإعلامية الكبيرة والدة الفنان الراحل عمرو سمير 2 6/7/2017 - 7:59 م

فتأكد لدارة الفندق من الخبر بعدما تم الكشف عليه طبيا عن طريق المختصين، فقاموا بالاتصال بوالدته في مصر وهى الإعلامية الكبيرة ماجدة عاصم، التي كدبة الخبر في أول الامر وظنت أن شخص ما سرق الهاتف وأراد أن يرهقها نفسيا.

ويذكر أن الاعلامية الكبيرة ماجدة عاصم قد شاركت في بعض الاعمال السينمائية من ابرزها فيلم ليلة عسل 1999، ولكن وجدت نفسها في تقديم البرامج على شاشات التليفزيون، ونجحت بالفعل في تقديم العديد منها.

تعرف على الإعلامية الكبيرة والدة الفنان الراحل عمرو سمير 1 6/7/2017 - 7:59 م

وتزوجت الاعلامية ماجدة عاصم من الفنان الكبير كرم مطاوع وانفصلوا قبل شهر واحد فقط من وفاته عام 1999، ويذكر أن عمرو سمير شارك في العديد من الافلام والمسلسلات ومن ابرزها فيلم عودة الندلة ومسلسل شط اسكندرية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.