تعرف على الأسباب الحقيقية لوقف إذاعة مسلسل “سابع جار” وموعد إذاعة الجزء الثاني من المسلسل

عرض منذ فترة مسلسل جديد على قناة cbc  ، وهو مسلسل “سابع جار”، ولافي هذا المسلسل منذ بدء عرضه، نسبة مشاهدة عالية، أصبح هذا المسلسل حديث لوسائل التواصل الاجتماعي، وحقق نجاح كبير منذ الحلقة الأولي له.

تعرف على الأسباب الحقيقية لوقف إذاعة مسلسل "سابع جار"

وقف مسلسل “سابع جار”

ولكن توقف عرض المسلسل على cbc  ، بعد عرض الحلقة 47 منه،   وتم عرض بدلا منه مسلسل “لأعلى سعر”، للفنانة نيلي كريم مع عدد من نجوم العمل، وعن توقف مسلسل “سابع جار”، أثار هذا التوقف الكثير من الجدل والتساؤلات، من قبل المشاهدين والمتابعين له.

عدد حلقات المسلسل 60 حلقة عرض منه 47 حلقة فقط، واعتقد جمهور المشاهدين، أن قرار وقف عرضه، جاء بسبب أن المسلسل يحتوي على العديد من الانتقادات، التي تعرض لها، بسبب وجود بعض المشاهد الجريئة بالمسلسل.

ولكن أكدت العديد من المصادر أن السبب الحقيقي في وقف عرض المسلسل، بعد الحلقة 47، يرجع إلي انتهاء حلقات الجزء الأول منه، فالمسلسل يتكون من جزأين، والحلقة 47 هي أخر حلقة في الجزء الأول، كانت قد عرضت يوم السبت الماضي الموافق23 من ديسمبر  2017

تصوير الجزء الثاني من مسلسل “سابع جار”

يقوم أبطال العمل خلال هذه الفترة باستكمال تصوير أدورهم، في نفس الديكور الخاص بالعمل،  في احدي شقق المعادي، وبعد انتهاء التصوير في الجزء الثاني، سوف يتم عرضه عقب انتهاء أعياد الميلاد على شاشة ال cbc.

ويرجع السبب في نجاح المسلسل ونسبة المشاهدة العالية له، في أنه يعرض العلاقات السرية وتفاصيل كل شخصية على حدة.

شخصيات مسلسل “سابع جار”

من ضمن شخصيات المسلسل الفتاة المدخنة “هبه” سارة عبد الرحمن، وهي شخصية ترفض الحياة الروتينية وتتمتع بتفكير خاص بها، ولها عالمها الخاص وتحاول البحث عن أسلوب معيشة يناسبها، وعندها حب المغامرة لتجربة حاجات جديدة، واهتمامها بمظهرها.

من ضمن الشخصيات أيضآ الفتاة الملتزمة “دعاء”، فدوي عابد فهي الفتاة الزاهدة في الدنيا، وقريبة من الله وحريصة على حضور الدروس الدينية، وحريصة على أموالها الخاصة.

يضم المسلسل نخبة من النجوم والوجوه الشباب، وهم (دلال عبد العزيز – شيرين – هناء الشوربجي – أسامة عباس – صفاء جلال – هيدي كرم – هاني عادل – محمد علاء – سارة عبد الرحمن – دعاء حجازي – أحمد داش).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of ىلاوةىنت
    ىلاوةىنت يقول

    نتانانت