تعرف على الأحجار الكريمة المناسبة لعلامة البروج الخاصة بك لعام 2021 المثالي

نحن نصلي دائمًا لأيام أفضل وبداية سعيدة؛ وبعد عام 2020، نأمل جميعًا أن يجلب عام 2021 المزيد من الإيجابية والازدهار في حياتنا. يقول بانكاج خانا، المؤسس والعضو المنتدب Gem Selections ، Khanna Gems Private Limited “إحدى الطرق للحصول على مستقبل أكثر إشراقًا هي ارتداء الأحجار الكريمة المناسبة لعلامة الأبراج”.

تعرف على الأحجار الكريمة المناسبة لعلامة البروج الخاصة بك لعام 2021 المثالي 3 4/1/2021 - 9:34 ص

وفيما يلي الأحجار الكريمة الخاصة بالبروج والتي يمكن للمرء الاستثمار فيها لجلب الحظ الجيد والإيجابية في العام الجديد، على حسب ما يعتقدون:

برج الحمل

اختر المرجان الأحمر في عام 2021. وله خصائص علاجية ستحول كل السلبية لعام 2020 إلى شيء إيجابي وشفاء في الطبيعة. ستساعدك هذه الاهتزازات على النمو والشعور بقوة متأصلة في داخلك.

الثور

كان عام 2020 عامًا صعبًا للجميع ، وخاصةً برج الثور ، حيث أثر الوباء بشكل كبير على الجانب المالي من حياتهم، من بين أمور أخرى. سوف يساعدك ارتداء الماس على اكتساب الذكاء والرؤية للنمو وعدم السماح للشكوك بإغراقك. تساعد الطبيعة العاكسة للماس في حبس الإيجابية وإزالة السلبية من حياتك.

الجوزاء

الزمرد أو البانا هو الحجر الكريم بالنسبة لك. ستجلب التركيز والقوة إلى حياتك بعد عام 2020 تقريبي. ستكون قادرًا على التركيز على قدراتك وتسخيرها من أجل نموك المالي والشخصي. الجوزاء هو علامة نشطة ذات طاقة فائضة، ويساعد الحجر الكريم في التحكم في هذه الطاقة الزائدة وترويضها من خلال خلق بيئة محكومة وأفضل. تعرف على الأحجار الكريمة المناسبة لعلامة البروج الخاصة بك لعام 2021 المثالي 1 4/1/2021 - 9:34 ص

السرطان

اللؤلؤ هو حجر كريم مهدئ للغاية ومثالي لدعم طاقة السرطان. كان عام 2020 عامًا مرهقًا جدًا لأولئك الذين ولدوا تحت علامة الشمس هذه، وبالتالي فإن ارتداء اللؤلؤ سوف يهدئ جميع العناصر المزعجة في حياتك ويمهد الطريق لعام 2021 أفضل.

ليو او الأسد

الأسد هو علامة عاطفية، وأولئك الذين ولدوا تحته يفكرون كثيرًا في حياتهم الشخصية. ومن ثم، فإن ارتداء الياقوت يمكن أن يهدئهم ويوجه طاقتهم نحو أفكار أفضل وشاملة. يُنصح بارتداء الياقوت من الذهب أو النحاس للحصول على أفضل النتائج.

العذراء

الكماليين والخاصة للغاية، كان على مواليد برج العذراء التكيف كثيرًا هذا العام. هذا جعلهم يشعرون بالانزعاج والتعب. يعتبر ارتداء الزمرد أمرًا رائعًا بالنسبة لهم في عام 2021. فهو سيجلب السلام النفسي في حياتهم ويضيف أيضًا إلى رفاهية صحتهم الجسدية والعقلية. تعرف على الأحجار الكريمة المناسبة لعلامة البروج الخاصة بك لعام 2021 المثالي 2 4/1/2021 - 9:34 ص

الميزان

الميزان هو علامة إبداعية للغاية ويشعرون بسهولة بالغضب عند محاصرتهم أو تقييدهم. في عام 2021، سيساعدهم ارتداء التوباز الأبيض أو الألماس في التغلب على تقلبات المزاج بسبب الإرهاق أو تقييد العيش وسيساعدهم على الشعور بسلام أكبر مع أنفسهم. سيؤدي هذا في النهاية إلى مكاسب شخصية ومالية.

العقرب

كان لابد أن تظل هذه العلامة النشيطة أكثر تحكمًا هذا العام. لذلك، من أجل عام 2021 أفضل وأكثر ازدهارًا، يجب على الناس في علامة الشمس هذه ارتداء المرجان الأحمر. لا يضيف فقط إلى القوة الداخلية والجمال ولكنه يعمل أيضًا على الشيخوخة المبكرة الناتجة عن الإفراط في التفكير وأعباء العمل المفرطة. هذا الحجر الكريم يبرز الجانب المشرق منك

برج القوس

كان على علامة الشمس المنتهية ولايتها والصادقة والمدمنة على العمل البقاء في المنزل لعدة أشهر. لقد كان هذا العام مرهقًا بالنسبة إلى مواليد برج القوس وللتغلب على هذه البلادة، ننصح بوخراج أو الياقوت الأصفر. يساعد هذا الحجر الكريم في تعزيز جدارة المرء ويؤدي إلى مزيد من موقف حل المشكلات تجاه الحياة. هذا يحقق التوازن الشخصي والمهني في الحياة.

الجدي

الياقوت هو الحجر الكريم لجدي يدخل عام 2021. وسيؤدي إلى تآزر غامض وحب في حياة الجدي مما سيساعد على دفع مسار النمو المهني إلى أعلى. يساعد هذا أيضًا الفرد على عيش حياة متوازنة مع تحسين الصحة.

الدلو

الأشخاص الذين يولدون تحت علامة الشمس هذه هم مفكرون عميقون ولديهم قدرات عقلية تميل نحو الترفيه. مع كون عام 2020 عامًا صعبًا للغاية بالنسبة لهم، يمكن أن يكون عام 2021 أفضل بمساعدة حجر الياقوت الأحجار الكريمة، والذي يتم ارتداؤه عادةً لجلب الحظ والنجاح.

برج الحوت

يميل الحوت بشدة نحو الرفاه العقلي والروحي ومن أجل الترويج لنفسه، يجب على الأشخاص من هذه العلامة ارتداء البوكراج. سيؤدي هذا إلى حياة أكثر سعادة أمام برج الحوت.

في حين أن التقلبات هي جزء من الحياة، فإن الأحجار الكريمة تساعدك على التحكم في الطاقات السلبية وتبسيطها في بناء حياة أكثر إيجابية، كما قال خانا.

وهذا طبعا حسب فكرهم ومعتقدهم ونطرح هذا لكم لمجرد العلم بالشيء فقط وطريقة تفكير الأخرين، ونقول لا يعلم الغيب الا الله وعلينا أن نعمل ونأخذ بالأسباب والله وحده هو مقدر الاقدار، هذا هو معتقدنا.

دمتم في أمن وامان وإيمان