تعرف على اغرب حالة طلاق في الوسط الفني.. اغربها طلاق ليلى طاهر ليلة رأس السنة

تتعرض الكثير من نجمات الوسط الفني لكثير من حالات الطلاق والزواج الغريبة، وخاصة حالات الطلاق منها وذلك نتيجة طبيعة العمل الفني الغير مستقر، الذي يؤدي لزيادة نسبة الطلاق في الوسط الفني، كذلك تؤثر الشهرة كثيرا على حالات الطلاق في داخل الوسط الفني. ويجكي لنا اليوم الملحن المعروف خالد الامير، قصة زوجة وطلاقة من الفنانة ليلى طاهي، وطلاقها في ليلة رأس السنة.

تعرف على اغرب حالة طلاق في الوسط الفني.. اغربها طلاق ليلى طاهر ليلة رأس السنة 1 17/4/2018 - 1:45 م

اغرب حالة طلاق في الوسط الفني

نشأت قصة حب عميقة بين الفنان خالد الامير والفنانة ليلى طاهر، حيث جمعتهم الصدفة البحته، وكان لقائهما الأول في اجازة الجيش الخاصة باالامير في عام 1970، وتعارفا في منزل الفنان الكبير فريد شوقي، حيث كانت تربطه صداقة مع الملحن خالد الامير، وكانت زوجة الفنان الراحل فريد شوفي سهير ترك، صديقة للفنانة ليلى طاهر. وكان اللقاء الثاني في منزل الفنان فريد الاطرش، حيث كانت الفنانة ليلى طاهر تشاركة بطولة فيلم زمان يا حب، مع الفنانة زبيدة ثروت.

وكان اللقاء الثالث بالصدفة أيضاً في منزل الفنانة تحية كاريوكا، بعدها قررا الزواج، وقضيا شهر العسل في العديد من الدول العربية. استمر زواج الفنانة ليلى طاهر والملحن خالد الامير لمدة عشرة سنوات. وفي حفلة ليلة رأس السنة التي اقيمت في منزل الفنانة سميحة ايوب وسعد الدين وهبه، احتد النقاش في البداية بين الفنانة سميحة وزوجها، بعدها تطرق الحديث مع الفنان الامير والفنانة ليلى طاهر زوجته، واختلفا حول تكرار سفر الفنانة للخارج لتلبي حاجة عملها كممثلة، لكن اشتد النقاش بينهما، وانفعلت الفنانة ليلى طاهر، ورمي يمين الطلاق على زوجته وطلقها امام الاصدقاء.