تعرف على اغرب حالات الوفاة بالوسط الفني.. وكيف كانت مؤثرة هناك بعض حالات الوفاة بالوسط الفني

لا نعتبرها حالات وفاة عادية لكنها مؤثرة، وكانت بمثابة فاجعة للوسط الفني والجمهور.

تعرف على اغرب حالات الوفاة بالوسط الفني.. وكيف كانت مؤثرة هناك بعض حالات الوفاة بالوسط الفني 1 3/3/2018 - 2:35 ص

حالات الوفاه بالوسط الفني

الفنانة سناء يونس: من الفنانات التي كانت وفاتها بمثابة صدمة للوسط الفني ولجمهورها ومحبيها، الفنانة سناء يونس توفت عام 2006 حيث توفت بعد صراع طويل مع المرض ولم يعرف جمهورها بمرضها عن عمر يناهز 64 عاما، لكن كانت وفاتها صدمة لمحبها من جمهورها والوسط الفني.

المطرب محمد رشدي: الفنان المطرب الشعبي محمد رشدي توفي بعد صراع طويل مع المرض، حيث اصيب ب فشل كلوي، والتهاب رئوي، الفنان توفي في عام 2005 عن عمر يناهز ال77 عاما، الفنان اثري الساحة الفنية بأجمل الاغنيات الشعبية.

الفنانة ليلى فوزي: رحلت الفنانة ليلى فوزي في عام 2005 عن عمر يناهز ال65عاما، الغريب في وقاة الفنانة ليلى فوزي انها عرض عليها شراء قصة حياتها بمبلغ ضخم من احد القنوات الفضائية المعروفة وذلك تمهيد لكي يتم عملها فيلم سينمائي، لكنها لم تقبل ورحلت في هدوء تام.

الفنان صلاح رشوان: كانت وفاة الفنان مفاجأة للوسط الفني والجمهور، وتوفي الفنان اثر تلقيه العلاج في فرنسا من مرض السرطان، ورحل الفنان عن عمر يناهز ال67 عاما.

الفنان مظهر أبو النجا: توفي الفنان مظهر أبو النجا بعد صراع مع المرض العام الماضي عن عمر يناهز ال76 عاما، بأحد مستشفيات المهندسين. الفنان شهاب حسني: توفي الفنان شهاب حسني فجأة اثر تعرضة لازمة قلبية، عن عمر يناهز ال52 عاما. الفنان حاتم ذو الفقار: توفي الفنان حاتم ذو الفقار عام 2012 عن عمر يناهو 58 عاما، حيث عانى الفنان في اخر ايامة من مرض الاكتئاب بعدها لم يستطيع الحركة وتوفي بمنزله وحيدا، دونما أن تعلم اسرته بوفاته.

الفنانة احسان القلعاوي: توفت الفنانة احسان القلعاوي عام 2008 عن عمر يناهز 76 عاما، وقد كان ذلك يعد صراع طويل مع المرض وتوفيت بمنزل ابنتها، الفنانة احسان كانت زوجة السيناريست محمد أبو يوسف.

الفنان ائل نور: كانت وفاة الفنان وائل نور غريبة حيث وجوه متوفي في شقت بالاسكندرية وحيدا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of طارق
    طارق يقول

    الله يرحمهم ويغفر ذنوبهم