تعرف على اشهر زيجات الوسط الفني

منهم من نفي العلاقة ومنهم من اضطر للإعتراف بالزواج بعض الاشخاص يضطرون للكذب في بعض الامور التي يخشون مواجهتها، وخاصة لو كانت هذه الافعال غير سليمة وخاطئة، ويرجع كذب هؤلاء الناس نتيجة خوفهم من خسارة ما، ويقول الباحث الانجليزي “جون شيمل”: إذا كان الكذب صفة يتميز بها البشر عن سائر المخلوقات ‏‏ويستخدمونه في جميع مجالات الحياة، فإن الأدلة تشير إلى ‏أن المرأة أكثر استخداماً للكذب من الرجل».

تعرف على اشهر زيجات الوسط الفني 1 27/2/2018 - 1:19 ص

الوسط الفني

ويعتبر الوسط الفني مرتع لهذه الاكذوبات كبيرة كانت ام صغيرة، حيث ينتشر في الوسط الفني العديد من الزيجات السرية التي لا يعترف اصحابها في العلن بهذه الزيجة، وقد تعددت الزيجات الغير معلنه بالوسط الفني وكان من اشهرها زواج أحمد عز وزينة.

اشهر زيجات الوسط الفني

وفيما يلي اشهر هذه الزيجات: زواج أحمد عز من المطربة انغام: الفنانة والمطربة انغام اعترفت بزواجها في السر من الفنان أحمد عز وجاء هذا الاعتراف بعد سنوات من الانفصال، وقد كان كل منهم ينفي هذه العلاقو من الاساس، لكن قضية انغام وعز قد فضحت المستور واظهرت انغام وثيقة الزواج بالفنان أحمد عز.

زواج سهير رمزي فاروق الفيشاوي: في فترة الثمانينات والتسعينات جمعت بين الفنان فاروق الفيشاوي واللفنانة سهير رمزي العديد من الاعمال الفنية ومن اشهرها :”الخادم” زشفاة غليظة”، وقد ظهرت شائعة في هذه الفترة توضح وجود علاقة بين الفنان والفنانة خلف الكاميرات، وقد نفيا الفنانين وجود هذه العلاقة، حيث مر الفيشاوي بفترات صعبة في زواجة من الفنانة سمية الالفي، ولكن بعد فترة اعترفا الفنانين بزواجهما وبعدها سرعان ما انفصلا.

نبيلة عبيد واسامة الباز: تزوجت الفنان نبيلة عبيد من السياسي المعروف اسامة الباز، ولكن ظل الزواج سري حتى توفي السياسي فاعترفت الفنانة بزواجهما فترة تسع سنوات. ازواج الهام شاهين: تزوجت الفنانة الهام شاهين في السر العديد من المرات ومنها، زواجها من رجل الاعمال اللبناني عزت قدورة، وزواجها من خبير السياحة عادل حسني.

زواج شيرين سيف النصر من مدحت صالح: الفنان مدحت صالح تزوج سرا من الفنانة شيرين سيف النصر لفترة طويلة، وقد كانت الفنانة شيرين قد خرجت من تجربة زواج فاشلة من ثري عربي، ولكن بعد فترة اعترفت الفنانة بهذه الزيجة، ولكن هذه الزيجة لم تستمر طويلا.