تعرف على اخر تصريحات لوسي.. 99.9% يريدون السيسي

الفنانة لوسي فنانة مصرية متعددة المواهب، رقصت وغنت ومثلت، تختار مؤخراً ادوارها على الشاشة الصغيرة بعناية شديدة، ومن اهم ادوارها دورها في مسلسل “الباطنية”، ومسلسل “الكيف”.

الفنانه لوسي

مايعرض حاليا للفنانه لوسي

يعرض حاليا للفنانة لوسي مسلسل “البيت الكبير”، وتقوم به بدور كريمة، وفيما يلي تصريحات الفنانة لوسي: – الفنانة لوسي سعدت جداً بنجاح المسلسل الذي يعرض لها حاليا “البيت الكبير”، وقالت :” أن المسلسل خطير وملوش حل”، وكذلك عبرت الفنانة لوسي عن سعادتها بالعمل مع الفنانة سوسن بدر، وانها المرة الاولى التي تقف فيها امامها بمشاهد كبيرة. وعن طبيعة دورها في مسلسل الكبير، فتقوم بدور “كريمة” الام المصرية الجدعة التي تقف بجانب زوجها، وحاصلة على شهادتها العليا، وعلى عكس شخصية “جبرية” دور الفنانة سوسن بدر المرأة الشريرة.

– عبرت الفنانة لوسي عن غيرتها من اسم الفنانة سوسن بدر في المسلسل “جبرية”، حيث رأت أن الاسم مميز ويجذب المشاهد، لكنها معجبة بدور كريمة الذي تقدمة. وتقول عن ترشحها للدور فقد قام المخرج محمد النقلي بالاتصال بها للقيام بالدور، وبعد أن قرأته اعجبت بالمسلسل.

– وعن اللهجة الصعيدية قالت لوسي انها تحب اللهجة الصعيدي جدا، وتم تغيير المصحح اللغوي لأنه لم يكن هناك عمار بينها وبينه على حسب قولها.

– وعن من ستنتخب لوسي لفترة الرئاسة، قالت أن ال99.9% من الشعب المصري يريد الرئيس السيسي، وربنا يكون في عون الرئيس والشرطة والجيش.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.