تعرف على أكثر الكتب والروايات العالمية شهرة والتي ينبغي لك أن تقرأها في فترة الحجر الصحي

إذا كنت من محبي قراءة الروايات العالمية أو العربية فيجب أن تعلم بأنه لكل إنسان ميول معينة في الفكر، مما يعني أنه ينبغي لك أولاً أن تعرف ما هي الروايات أو الكتب التي ينبغي عليك قراءتها وما هي الكتب التي لا يجب عليك أن تقرأها.

إذا كنت ممن يعلمون ماذا سيقرأون أو ممن لا يعرفون ايضاً فأنت في المكان الصحيح، لنك بنهاية هذا المقال ستتعرف على أشهر المقالات في التاريخ والتي تعتبر من أعلى الكتب مبيعاً في جميع أنحاء العالم.

الأسود يليق بك

رواية عربية للكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي، تتحدث الرواية عن قصة فتاة جزائرية تعيش حياة قاسية في سوريا ودائماً ما ترتدي الأسود ولذلك أطلق على الرواية ذلك الاسم .

مئة عام من العزلة – غابرييل غارسيا ماركيز

تتحدث الرواية عن عائلة منعزلة تعيش في جزيرة على البحر الكاريبي، تتحدث الرواية بشكل أوضح على النتائج المتربة عن العزلة الاجتماعية.

شيفرة دافينشي  – دان براون

تتحدث الرواية عن نوع مهين من الألغاز التي تعتمد في سردها على الإثارة والتشويق، تحولت لاحقاً إلى فيلم وحققت مبيعاتها أكثر من 60 مليون نسخة حول العالم.

ملائكة وشياطين – دان براون

تتحدث الرواية أيضاً عن الألغاز، وهي من تأليف دان براون أيضاً ولذلك يتبع فيها الأسلوب المعروف للتشويق عند دان براون، تجري أحداثها في الفاتيكان وتتحدث عن قنبلة موقوتة قد تنهي الوجود المسيحي في الفاتيكان.

الخيميائي

رواية للكاتب البرازيلي باولو كويلو  يتحدث فيها عن مغامرة يخوضها شاب من أجل العثور على كنز، ويتعلم الفتى الكثير خلال رحلته التي امتدت عبر الصحراء الجبال والغابات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. النسر يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل