تعرف على أفضل 5 رويات حققت رواجاً كبيراً في العالم

هناك في تاريخ البشرية العديد من الأعمال الروائية، لذا سنعرض عليكم أفضل كتب روائية عبر تاريخ البشرية، فالكتاب يعد المفتاح السحري لعدة مشاكل إجتماعية، فبالقراءة تنمي المعارف والمهارات وتزدهر المجتمعات، فالعلم يبدأ بالقراءة والمطالعة، سأقدم لكم في هذا المقال 5 أفضل رويات حققت رواجا كبير في العالم.

أـسعار الكتب المدرسية

1- كتاب “دون كيخوتي”

هو كتاب بيع منه 500 مليون نسخة حول العالم، إذ يعتبر هذا الكتاب من أفضل الأعمال التي قدمها الأديب الإسباني “ميغيل دي” الذي تم نشره عام 1615، وقصة الكتاب عن شاب يحاول الوصول إلى حلمه، ليكون من أشهر الفرسان في أوروبا، وبيع من هذا الكتاب 500 مليون نسخة.

2- كتاب “مدينتين”

رواية من تأليف المؤلف الإنجليزي “تشارلز ديكنز”، وتم نشر الكتاب عام 1859، وحقق الكتاب نجاحا كبيرا حول العالم، حيث بيع من هذا الكتاب 200 مليون نسخة حول العالم.

3- سيد “الخواتم”

بيع من هذا الكتاب 160 مليون نسخة، وهذا الكتاب لمؤلفه “جون تولكين”، ويعد هذا الكتاب من أهم الأعمال التي قدمها الكاتب البريطاني.

4- رواية “الأمير الصغير “

هي رواية فرنسية لمؤلفها “أنطون أكزوبيري”، وتم نشر الرواية عام 1943، وحققت الرواية رواجا كبيرا لدى عشاق الكتب والقصص التاريخية،

5- رواية “هاري بوتر وحجر الفيلسوف”

بيع من هذه الرواية أزيد من 120 مليون نسخة حول العالم، هي رواية للمؤلفة البريطانية “رولينج”، و قد تم تحويلها إلى فيلم مشهور هو فيلم “هاري بوتر” الساحر الصغير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.