تعرف على أشقاء الفنان محمد صبحي وهم من المع نجوم الفن

عرف الجمهور الفنان ” محمد صبحي” بأداءه المتميز وأعماله التي تركت بصمة كبيرة في عالم الفن ولاقى نجاحا كبيرا أشاد به الجميع ولكن في حياة كل فنان بعض الامور التي لايعرف عنها الكثير من محبيه وهي أن للفنان محمد صبحي شقيقان يعملان معه في المجال الفني ووقفوا بجانبه في محنته الأخيرة وهي وفاة زوجته “نفين رامز”  بعد معاناة مع المرض ولم يترك محمد صبحي زوجته وكان يرافتها في رحلتها العلاجية حيث سافر معها إلى أمريكا لكى تتلقى العلاج هناك.

تعرف على أشقاء الفنان محمد صبحي وهم من المع نجوم الفن

الشقيق الأول هو الفنان” مجدي صبحي ” الذي شارك شقيقه محمد صبحي في بعض الأعمال الفنية ومنها مسرحية كارمن وأيضا بعض المسلسلات مثل يوميات ونيس ومسلسل فارس بلا جواد كما عمل الفنان مجدي صبحي بمجال الإخراج وقام بإخراج بعض المسرحيات.

أما الشقيق الثاني الذي لايعرف البعض عنه شئ هو الفنان” شريف صبحي” ممثل ومخرج مسرحي حيث شارك شقيقة في مسلسل يوميات ونيس وشارك أيضا بدور صغير في فيلم مرجان أحمد مرجان مع الزعيم عادل امام.

ويذكر أن الفنان محمد صبحي من مواليد 3- 3- 1948 تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج بتقدير إمتياز مع مرتبة الشرف عام 1971 بدأ مشواره الفني بأدوار صغيرة ككومبارس في بعض المسرحيات أمام نخبة كبيرة من كبار الفنانين وبعدها لاقى نجاحا كبيرا.

تعرف على أشقاء الفنان محمد صبحي وهم من المع نجوم الفن 1 12/12/2016 - 3:39 م تعرف على أشقاء الفنان محمد صبحي وهم من المع نجوم الفن 2 12/12/2016 - 3:39 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.