تعرف على أسباب تخلى الفنانة حلا شيحه عن الحجاب وعودتها للتمثيل مرة آخري

ارتدت الفنانة حلا شيحه الحجاب واعتزلت عن الفن لمدة “12 عام” متواصل، ثم بعد ذلك ارتدت النقاب، بعد مرور كل هذه السنوات بعد أعتزال الفنانة حلا شيحه الفن، قررت الرجوع له مرة أخرى الآن وقامت بتخليهما عن حجابها، مما أثار جدلا كبير في مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتوتير والانستجرام بعد نشر صورها بشعرها والتغير الملحوظ في طريقة ارتداء ملابسها، وتعلن العودة للفن مرة آخري واشتياقها له،  وصرحت حلا أن الفنانة “حنان ترك” هي السبب وراء اعتزالها عن الأضواء والفن، من خلال موقعنا موقع نجوم مصرية ننقل لكم أسباب تخلى الفنانة حلا شيحه عن الحجاب وعودتها للتمثيل مرة آخري، وتعليق شقيقتها هنا شيحه، وأيضا تعليق الفنانة أيتن عامر والمطرب محمد فؤاد لها بعد خلع حجابها.

أسباب تخلى الفنانة حلا شيحه عن الحجاب
تعرف على أسباب تخلى الفنانة حلا شيحه عن الحجاب وعودتها للتمثيل مرة آخري 1 10/8/2018 - 2:13 ص
أسباب تخلى الفنانة حلا شيحه عن الحجاب وعودتها للتمثيل مرة آخري

أسباب تخلى الفنانة حلا شيحه عن الحجاب وعودتها للتمثيل مرة آخري :-

_ فاجأه الفنانة حلا شيحه جمهورها بتخليها عن حجابها، ونشرت صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشعرها مع تغير فلا شكل ملابسها بارتدائها ملابس كجوال، اعتزلت الفنانة حلا شيحه الفن منذ عام 2006 وقدمت آخر أعمالها في هذا العام وهو فيلم “كامل الأوصاف” مع الفنان “عامر منيب”.

_ أعلنت الفنانة حلا شيحه عن أسباب تخليها عن الحجاب وعودتها للفن بعد 16 عام كانت معتزلة، وقالت أنها اشتاقت للوقوف أمام الكاميرات والأضواء وترغب بشدة الرجوع للفن وتقدم أعمال فنية جديدة وهادفة كما كنت تقدم من قبل أعمال هادفة وجميلة كان تعلق في أذهان المشاهدين، مضيفة إنها أخذت قرار العودة للفن وتخليها عن الحجاب بعد فترة كبيرة من التفكير والتردد، وبعد اتخاذها هذا القرار شعرت براحة نفسية وسعادة للعودة للفن وبداخلها طاقة فنية كبيرة للعودة للفن بقوة، وإنها تبحث عن أعمال قوية تعوض بها السنين الماضية التي اعتزلت فيها عن الفن وأضواءه.

_ صرحت الفنانة حلا شيحه من خلال تصريحاتها لليوم السابع إنها تخلت عن الحجاب من “3 أسابيع” تقريباً.

_ علقت الفنانة “أيتن عامر” من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بعد قرار عودة حلا شيحه للفن وتخليها عن الحجاب وقالت كما موضح في الصورة لكم، وأيضا المطرب المعرف “محمد فؤاد” صرح للفنانة حلا أنه سعيد بقرار عودتها للوسط الفني مرة آخري.

تعرف على أسباب تخلى الفنانة حلا شيحه عن الحجاب وعودتها للتمثيل مرة آخري 2 10/8/2018 - 2:13 ص
تعليق الفنانة أيتن عامر

تعليق الفنانة هلا شيحا شقيقة الفنانة حلا شيحه بعد قرار تخليها عن الحجاب والعودة للوسط الفني :-

تعرف على أسباب تخلى الفنانة حلا شيحه عن الحجاب وعودتها للتمثيل مرة آخري 3 10/8/2018 - 2:13 ص
هلا شيحه

علقت الفنانة هلا شيحه بعد قرار رجوع حلا للتمثيل وتخليها عن الحجاب، إنه خبر صحيح وإنها تؤكد عوتها للفن عن طريق قيامها بعمل فن قوى، وإنها لا تملك أي تفاصيل أكثر للموضوع.

أعمال الفنانة حلا شيحه :-

قامت حلا شيحه بعدة أعمال فنية ناجحة من خلال قيامها بعدة أفلام وهى فيلم السلم والثعبان_ وفيلم سحر العيون_ وفيلم اللمبي _ وفيلم عريس من جهة أمنية مع الفنان الكبير عادل إمام_ وفيلم كامل الأوصاف الذي كان أخر أعمالها في الوسط الفني في عام 2006.

بكاء زوج حلا شيه بعد تخليها عن الحجاب قائلا قد هتك عرضي يا شيخ! :

صرح “محمد الصاوي” الداعية السلفي بالمكالة الهاتفية التي أجريت ما بينة وبين زوج الفنانة حلا شيحه، وكان غير راضى عن عودة زوجته للتمثيل وتخليها الحجاب قائلا للداعية:-

عرضي كان مستوراً لمدة 12 سنة والآن هتك، وأشار أنه خالفت شرط الزواج إذ طلب منها عند الزواج بعدم خلع الحجاب والابتعاد عن كل ما يغضب الله.

تحدث الداعية محمد الصاوي مع زوج حلا وطالباً من الصبر وعدم التسرع في إجراءات الطلاق، وانه اختبار من الله سبحانه وتعالي، ثم رد علية قائلاً :

أن حلا تهدم كل شئ فقد أخبرتني إنها ستعود للتمثيل بارتداء الحجاب إلا أنة بعد مرور فترة تغير الأمر فأخبرته بأن التمثيل لا يصح ألا تخلع الحجاب، وخبرته بالبقاء معها أو تركها بعد قرار التمثيل.

  • اقرأ أيضا: الفنانة أليسا تفاجئ جماهيرها بإصابتها بمرض سرطان الثدي _ والرسالة التي وجهتها لمعجبها عبر حسابها اضغط هنــــــا.
  • اقرأ أيضا: عقد قران الفنانة عبير صبري على أيمن البياع المحامي في السفارة المصرية بدبي اضغط هنـــــا.
  • اقرأ أيضا: رد الفنانة “زينة” على أنباء القبض عليها في دبي وتوضح حقيقة مشاجرتها مع أسرة أمريكية في الإمارات اضغط هنــــا.
  • اقرأ أيضا: تعرف على تفاصيل زواج الداعية معز مسعود من شيرى عادل – وتعليق المخرج مجدى الهواري على زواجهم اضغط هنــــا.
  • اقرأ أيضا: حقيقة نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى بعد زفافه على حياة الدرديرى في يوم الصباحية اضغط هنـــــا.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.