تعرف على أزواج الفنانة ناهد جبر الأول لاعب كرة والثاني فنان مشهور

إستطاعت الفنانة “ناهد جبر” أن تحقق شهرة كبيرة وتنال على حب وإعجاب الجماهير لما قدمته من أعمال رسخت في أذهان متابعيها بدأت الفنانة ناهد جبر مسيرتها الفنية كمخرجة قدمت الكثير من الأعمال وإستطاعت أن تثبت قدرتها بمجال الإخراج ولكنها لم تكتفي بالإخراج بل إتجهت الي المجال الفني لتشارك في بعض الأعمال الدرامية الناجحة.

تعرف على أزوج الفنانة ناهد جبر الأول لاعب كرة والثاني فنان مشهور

من أهمها المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا “المال والبنون” وأيضا “السقا مات” وبعض الأعمال الأخرى وبجانب أعملها الفنية إرتبطت ناهد جبر بلاعب الكرة “عصام بهيج” ولكنها إنفصلت عنه بعد ذلك بسبب بعض الخلافات والمشاكل التي حدثت بينهم ثم أرتبطت مرة ثانية بالفنان “سناء شافع” ولكن إنتهى هو الأخر بالفشل وتم الإنفصال عنه.

لتعود مرة أخرى الي عصام بهيج زوجها الأول الفنانة ناهد جبر لها شقيقة تعمل بنفس مجال الفن وهي الفنانة “منى جبر” والجدير بالذكر أن ناهد جبر من مواليد 11- 7 – 1945 تخرجت من معهد السينما قسم إخراج وعملت في أفلام قليلة وقام بإكتشافها حلمي حليم في نهاية الستينيات ركزت نشاطها على التليفزيون والمسرح.

تعرف على أزواج الفنانة ناهد جبر الأول لاعب كرة والثاني فنان مشهور 1 20/12/2016 - 1:32 ص تعرف على أزواج الفنانة ناهد جبر الأول لاعب كرة والثاني فنان مشهور 2 20/12/2016 - 1:32 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.