تعرض فنانة شابة مشهورة لحادث سير مروع ونقلها إلي المستشفي وصديقتها من الوسط الفني تكشف التفاصيل وتطلب الدعاء من محبيها

نفقد الآلاف من الأرواح سنوياً نتيجة لحوادث الطرق التي باتت تحدث يومياً بلا إنقطاع وتفقدنا أعز الناس وتصيب الأخرين بإصابات بالغة تحتاج إلي وقت طويل للتماثل للشفاء، ومن ثم فقد أعلنت منذ بضعة ساعات الفنانة ” إنجي خطاب” عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” عن تعرض صديقتها المقربة الفنانة ” شري عادل” لحادث سير مروع نقلت علي إثره لأحد المستشفيات الكبري بالقاهرة مطالبة من كل محبيها ومتابعيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل .



تعرض الفنانة شيري عادل لحادث سير مروع

النجمة شيري عادل تنشر صورة مع شقيقتها لأول مرة المذيعة المشهورة بقناة نايل لايف والجمهور يتفاعل معها
النجمة شيري عادل

 



حيث نشرت الفنانة “إنجي خطاب” قائلة :”أسألكم الدعاء لأختي وصديقتي شيري عادل عملت حادثة جامدة بالعربية إمبارح وتعبانة جداً أدعولها بالشفاء العاجل وتقوم بالسلامة..ألف سلامة عليكي ياقلبي وتقومي بألف سلامة دعواتكم”، والجدير بالذكر أن مسلسل “الحصان الأسود” بطولة الفنان “أحمد السقا “قد جمع بين الفنانتين “شري عادل ” و”إنجي خطاب” مؤخراً.

مالاتعرفه عن الفنانة شري عادل



إستطاعت الفنانة “شيري عادل” أن تصبح أبرز نجوم الشباب بفضل موهبتها الكبيرة وأدوارها المتميزة برغم صغر سنها الذي لايتخطي التسعة وعشرين عاماً، فقد بدأت مشوارها الفني كطفلة في الإعلانات وكانت بدايتها من خلال مشاركتها فيلم “حمادة يلعب” وهي بسن الخامسة عشر ثم فيلم “أصحاب ولا بزنس” للتوالي عليها الأعمال الفنية مقدمة العديد من الشخصيات المتنوعة التي كانت سبباً في بروز نجمها في عالم الفن ومنها” لعبة إبليس_ فرق توقيت_ الملكة ناريمان_ إسم مؤقت _ دلع بنات_ رقم مجهول” وغيرها الكثير.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد