تعرض خطيب “شيماء سيف” لحادث كاد أن يعرض حياته للخطر ويصيبه بالشلل.. واصابات بالغة بالصدر والظهر (صور)

يبدو أن عين الحسود أصابت المنتج محمد كارتر، خطيب الفنانة المصرية شيماء سيف بعد خطوبتهما بأسابيع قليلة، تحديداً خلال إجازة عيد الفطر الماضي، حيث تعرض كارتر، لحادث في منزله وكاد أن يودي بحياته، وذلك حسبما كتب تعليقاً على تعرضه لحادث خطير أثناء تواجده بالمنزل، وذلك بعد سقوطه من أعلى السلم.

تعرض خطيب "شيماء سيف" لحادث كاد أن يعرض حياته للخطر ويصيبه بالشلل.. واصابات بالغة بالصدر والظهر (صور) 3 19/7/2017 - 2:37 ص

وكشف المنتج “محمد كارتر”، عن تعرضه لحادث كاد أن يودي بحياته، بعد سقوطه من أعلى السلم داخل منزله، وتعرضه لاصابات بالغة، بالظهر والصدر، كانت ممكن أن تؤدي به إلى اصابته بالشلل، حسبما كتب قائلاً: “أحب اقول للناس إللي مركزة معايا رسالتكم وصلت الحمد الله.. وقعت على دماغي وشرخ في القفص الصدري ومشاكل في فقرات الضهر وإصابة في الفقرات العنقية كانت ممكن تأدي لشلل بس الحمد الله على كل شيء”.

جدير بالذكر، أن الفنانة “شيماء سيف”، قد احتفلت بخطوبتها على كارتر في العيد على مسرح “أهلا رمضان”، التي تشارك في بطولته، بحضور عدد من النجوم، ونشرت شيماء صورتها برفقة خطيبها عبر حسابها الشخصى على انستجرام، فيما توالت عدد من التهاني عليهما، وسط أجواء من الفرحة والبهجة.

إلا أن عين الحسود، قد استكثرت الفرحة عليهما، حسبما كتب المنتج “محمد كارتر”، بعد تعرضه لحادث السقوط من أعلى سلم منزله، وتعرضه لعدة اصابات بالغة، في الوقت الذي لم يصدر أي تعليق من الفنانة “شيماء سيف”، على اصابة خطيبها.

تعرض خطيب "شيماء سيف" لحادث كاد أن يعرض حياته للخطر ويصيبه بالشلل.. واصابات بالغة بالصدر والظهر (صور) 1 19/7/2017 - 2:37 صتعرض خطيب "شيماء سيف" لحادث كاد أن يعرض حياته للخطر ويصيبه بالشلل.. واصابات بالغة بالصدر والظهر (صور) 2 19/7/2017 - 2:37 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.