تعرض الفنانة نجوى فؤاد لوعكة صحية

تعرضت الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد لأزمة صحية شديد في الأونة الأخيرة وأكدت الفنانة نجوى على هذا الخبر بعدما أصيبت بالسقوط مما أدى هذا إلى حدوث شرخ في قدمها  وقد نصحوها الأطباء على الالتزام بالراحة التامة والوجود دائما في المنزل وعدم تعرض رجلها إلى الاجهاد وتجنبها لأى مجهود ممكن أن يوثر على قدمها وأن تلتزم بالبقاء في منزلها لمدة لا تقل عن عشرة أيام حتى يحدث التحسن المنتظر في قدمها لعدم تعرضها لشىء اخر أو أن يزداد الأمر سوء.

نجوى فؤاد

الفنانة نجوى فؤاد هى نجمة كبيرة وعريقة الأسم والشهرة لها اعمال كثيرة في السينما المصرية والدراما أيضا وأخر اعمال الفنانة الكبيرة نجوي هو مسلسل لأعلى سعر الذي قدمت فيه دور رائع ومتميز نال أعجاب جميع جمهورها وهذا المسلسل كان محل نقاش لجميع نشطاء المواقع التواصل الأجتماعى في شهر رمضان الماضى وشاركت البطولة في هذا المسلسل عدد كبير من الفنانين على رأسهم الفنانة الرائعة نيللي كريم والفنان أحمد فهمي وكثير من الممثلين. ومن المفترض انها سوف تشارك في عمل درامي آخر في شهر رمضان القادم.

هذا وقد حذر الأطباء الفنانة نجوى فؤاد على عدم تعرضها للأجهاد خلال الفترة القادمة لحين تشعر بتحسن في قدمها لأن هذا الشرخ ممكن أن يسبب لها مشاكل صحية في قدمها فيما بعد أذا قامت بتعرضها للأجهاد  ويجب أن تستقر في منزلها لمدة لا تقل عن عشرة أيام


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.