تعرض الفنانة (غادة عبد الرازق) لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى

تشارك الفنانة والنجمة الكبيرة (غادة عبد الرازق) في السباق الرمضاني 2017، من خلال مسلسها (أرض جو)، هذا المسلسل الذي أثار الكثير من الجدل في الحلقات الأولى منه، بعد أن قام بعض المضيفات العاملين في شركة مصر للطيران بالاعتراض على الدور الذي تقوم بتقديمه الفنانة (غادة عبد الرازق) في هذا المسلسل، حيث تم انتقاد هذا الدور بشدة من قبل هؤلاء المضيفات.

تعرض الفنانة (غادة عبد الرازق) لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى 1 18/6/2017 - 11:11 ص

تعرض غادة عبد الرازق لأزمة صحية

هذا وما زالت الفنانة غادة عبد الرازق تستأنف تصوير مسلسلها حتى الآن ليتم الانتهاء منه قبل انتهاء الشهر الفضيل، هذا وقد تعرضت الفنانة (غادة عبد الرازق) لأزمة ووعكة صحية بسبب الإجهاد المتواصل خلال استكمال تصوير مسلسلها ليتم الانتهاء منه قبل انتهاء شهر رمضان.

هذا وقد أكدت مصادر مقربة من الفنانة (غادة عبد الرازق) أن الفنانة غادة عبد الرازق تعرضت لحالة إغماء شديدة بعد 48 ساعة تصوير متواصلة في مدينة الإنتاج الإعلامي، وقد تم على إثرها نقلها إلى المستشفى في الحال، وقد غادرت الفنانة (غادة عبد الرازق) المستشفى في نفس اليوم بعد حصولها على العلاج المناسب لها، كما نصحها الأطباء بضرورة الحصول على راحة طويلة.

الجدير بالذكر أن الفنانة (غادة عبد الرازق) لم تستمع إلى كلام الأطباء وواصلت تصوير بالفي مشاهد المسلسل، وذلك لأن هناك بعض المشاهد في المسلسل التي يجب انجازها قبل شهر رمضان المبارك، وهذا ما ترغب فيه غادة عبد الرازق حاليا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.