تعرض الفنانة داليا فاروق إلى وعكة صحية شديدة وتم نقلها على الفور إلى المستشفى

أكدت بعض المصادر الفنية منذ قليل أنه قد تعرضت إحدى فنانات الطرب العربي لأزمة صحية شديدة نقلت على أثرها إلى​ احدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة لتلقي العلاج المناسب لحالتها حيث أنه قد اكدت بعض المصادر المقربة من الفنانة  المحبوبه شفاها الله وعفاها الفنانة “داليا فاروق” أنها قد تعرضت لأزمة صحية شديدة اثر إصابتها بجلطة في الرئة وقد تم نقلها على الفور إلى المستشفي.
داليا فاروق

مما جعل الأطباء يقررون ارسالها إلى غرفة العناية المشددة لتلقي العلاج المناسب لحالتها حيث أن حالتها الصحية غير مطمئنة وحتى الآن لم يعلن الأطباء عن سبب هذه الإصابة ويذكر أن الفنانة داليا فاروق من أهم المطربات اللاتي تركت بصمتها في الفن العربي طوال فترة عملها الفني مع دار الاوبرا المصرية.

.

ضمن الفريق الفني لفريق اوركسترا القاهرة وقد أكدت المصادر أنه قد تم إرسالها في الحال إلى مستشفى السلام الدولية عقب تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ والجدير بالذكر هو أن جميع الوسط الفني من المطربين والمطربات ق. ارسل بالعديد من البرقيات والاتصالات للاطمئنان على صحة الفنانة داليا فاروق.

وقد قامت الفنانة داليا فاروق باحياء العديد والعديد من الحفلات الفنية على المستوى المحلي وعلى المستوى العربي لذلك فانها تتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة على مستوى ​العالم العربي اجمع لما تتمتع به من موهبة فنية عظيمة وصوته عربي اصيل بالإضافة إلى احساسها الرافي واغانيها المميزة التي كسبت لها العديد من المعجبين بفنها المميز.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.