تعاون بين الفنان (محمد حماقى) والنجمة (مايا دياب) في حفلات عيد الحب

حقق الفنان (محمد حماقى) نجاحا كبيرا من خلال الألبوم الأخير (كل يوم من ده) حيث حقق الألبوم نسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات (اليوتيوب) وكان يحتوى هذا الألبوم على عشرين أغنية، ويعتبر هذا نجاحا في حد ذاته حيث أنه يعتبر هذا الألبوم هو الأكثر عددا في تاريخ الفنان (محمد حماقى) ومن خلال التعاونات بين الفنانين في حفلات عيد الحب فقد تعاون الفنان (محمد حماقى) مع النجمة (مايا دياب) فهيا بنا نتعرف على تفاصيل هذه الحفلة :

تعاون بين الفنان (محمد حماقى) والنجمة (مايا دياب) في حفلات عيد الحب 1 6/2/2019 - 9:17 ص

-بعد النجاح الكبير الذي حققه الألبوم الأخير للفنان (محمد حماقى) قرر الإحتفال مع جمهوره من خلال حفل بنادى الشمس وذلك بتاريخ 7/2/2019.

-ومن المذكور أيضا أن الفنان (محمد حماقى) سوف يكون من أبطال عيد الحب، حيث أنه يحيى حفلات عيد الحب في منطقة التجمع الخامس بفندق ( رويال ماكسيم كمبنسكى).

-ومن الجدير بالذكر أيضا أن الفنانة (مايا دياب) سوف تشارك الفنان (محمد حماقى) هذا الحفل، حيث أنه من المتوقع أيضا ظهورهما سويا على المسرح وتقديم باقة من الأغانى الجميلة في هذا الإحتفال.

-ومن المعروف أن النجمين يتمتعان بجمهور كبير، حيث أن لكل فنان منهم جمهوره الخاص وأن لكل فنان منهم مساحة كبيرة في مجال الفن وكل منهم متألق وناجح في مجال عمله.

-ومن المتوقع أيضا أن هذا الإحتفال سوف يشهد جمهورا كبيرا حيث أنه يعتبر بمثابة تعاون كبير بين الفنان (محمد حماقى) والفنانة (مايا دياب).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.