تطورات ومفاجأت جديدة في دعوى خلع الفنانة زينة من الفنان أحمد عز

قامت محكمة الأسرة بمدينة نصر باصدار قرار جديد في القضية التي أثارت جدلا كبيرا وهو انهاء التحقيق في دعوى الخلع التي اقامتها الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، بعدما حصلت على حكم نهائي في ثبوت نسب أبوة اطفالها التوأم عز الدين وزين الدين لأحمد عز.

تطورات ومفاجأت جديدة في دعوى خلع الفنانة زينة من الفنان أحمد عز

وقامت محكمة الاسرة باصدار قرار حكم التأجيل إلى جلسة 30 من الشهر الجاري من أجل المرافعة وقد أستمعت المحكمة أثناء الجلسة إلى أقوال شهود الفنانة زينة في القضية.

أقوال شهود الفنانة زينة في القضية

وقد قال أول شاهد أن زواج زينة من عز تم في يوم 15 يونيو عام 2012 وكان الزواج في فيلا شقيقة الفنانة زينة وتدعى نسرين والزواج كان بحضور كل من أحمد عز وصديقتي لزينة وشقيقة زينة مضيفا أن أحمد عز قام باخراج عقدين ودون بهما بياناته هو والفنانة زينة وأرق أن هذا الزواج زواج رسمياً على سنة الله ورسوله وأنه سوف يقوم بتوثيقة عندما يتعافي والده من مرضه وقام باعطاء زينة جنية واحد ثم وقع على عقد الزواج.

مشيرا أن بعد الانتهاء من التوقيع أقام عز وزينة حفل عشاء في فيلا شقيقتها وثم توجهوا سوية إلى منزل الزوجية بعد ساعتين.

وقالت الشاهدة الثانية وهى شقيقة زينة أن عز قد جاء معه اثنين من المقربين منه لفيلا نسرين ولكنه منع التصوير عند عقد الزواج وتحجج أنه لا يريد أن ينتشر الخبر أو يعلم أحد بهذا الأمر قبل أن يقيم حفل زفاف ضخم وقالت شقيقة زينة أن الزواج تم في فيلتها بمدينة الرحاب في يوم 15 يونيو عام 2012 وقد أكد عز أن هذا الزواج رسمي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.