تصويرها لمشهد المايوه ووفاة إبنتها بمرض نادر.. أهم التصريحات المثيرة للفنانة «داليا البحيري»

الفنان كثيراً ما يعمل بجهد لخطف الآنظار والأضواء إليه حيث يسعى بشكل مستمر لأداء أدوار جديدة ومثيرة للاهتمام وكذلك خلال ملابسه فدائماً ما يرتدي ملابس تثير الضجة والحديث، ومعنا اليوم الفنانة داليا البحيري والتي خطفت إليها الآنظار عندما ظهرت في مهرجان الجونة السينمائي، حيث سطعت بملابس الآنيقة وكانت تضع وشم على كتفها، واليكم نرصد لكم بعض التصريحات عن الفنانة داليا البحيري.

تصويرها لمشهد المايوه ووفاة إبنتها بمرض نادر.. أهم التصريحات المثيرة للفنانة «داليا البحيري» 4 2/5/2018 - 4:09 م

تصويرها لمشهد المايوه ووفاة إبنتها بمرض نادر.. أهم التصريحات المثيرة للفنانة «داليا البحيري» 1 2/5/2018 - 4:09 م

  • مرشدة سياحية

فقد صرحت الفنانة داليا البحيري أنها كانت تعمل قبل دخولها إلى المجال الفني كمقدمة برامج بالقنوات الفضائية المصري، كما كانت تعمل مرشدة سياحية لمدة خمس سنوات، وكان أول جروب لها لتوضح السياحة والآثار هو عبارة عن مجموعة من المسنين، وكان أصغرهم سناً هو رجل لديه 62 عام، وكانت تشرح بالتفصيل كل شئ عن السياحة وكانت تمثل وتحكي التاريخ.

تصويرها لمشهد المايوه ووفاة إبنتها بمرض نادر.. أهم التصريحات المثيرة للفنانة «داليا البحيري» 2 2/5/2018 - 4:09 م

  • مشهد المايوه

حيث فقد صرحت الفنانة داليا البحيري عن مشهد تصويرها بالمايوه أثناء تصوير فيلم “محامي خلع” مع الفنان هاني رمزي، فقد قالت انه تم إخلاء القرية  بالكامل لتصوير هذا المشهد.

تصويرها لمشهد المايوه ووفاة إبنتها بمرض نادر.. أهم التصريحات المثيرة للفنانة «داليا البحيري» 3 2/5/2018 - 4:09 م

كما أنها قد صرحت خلال لقائها مع الإعلامي نيشان في برنامج  “أنا والعسل” على عدة تصريحات آخرى، فقد تحدت بخصوص طلاقها من فريد المرشدي وهو كان زوج الفنانة سوسن بدر بسبب انعدام الثقة بينهما، كما أنها من ضمن التصريحات أنها لن تشارك الفنانة أنغام بعد مشاركتها في مسلسل “في غمضة عين” حيث أنهما لا يتفقان معاً.