تصريح جرئ من الفنانة فيفي عبده (عاوزة آخد سيلفي مع ربنا في ليلة رأس السنة)

يحرص الكثير من الفنانين والفنانات في مصر على الاحتفال برأس السنة الميلادية كلا على طريقته الخاصة، فهناك بعض الفنانين ممن يحبون قضاء ليلة رأس السنة مع ذويهم وأسرهم ويحتفلون بالعام الجديد وسط أولادهم وأقاربهم، وهناك بعض الفنانين يحبون الاحتفال بهذه الليلة خارج منازلهم مع أصدقائهم المقربين لهم، أي كلا له طريقته الخاصة في الاحتفال بليلة رأس السنة.

الفنانة فيفي عبده

الفنانة فيفي عبدة (عاوزة آخد سيلفي مع ربنا ليلة رأس السنة)

الفنانة الاستعراضية فيفي عبدة أعلنت في مقطع فيديو مصور لها مع برنامج (هوليود الشرق) عن كيفية احتفالها برأس السنة الميلادية هذا العام، ولكنها أدلت بتصريح غريب أشعل الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، وجعل الكثير من محبي هذه الفنانة يغضبون منها.

حيث أكدت الفنانة فيفي عبده أنها تود قضاء هذه الليلة والاحتفال بها مع زوجها وأولادها، وردا على سؤال مقدم البرنامج عندما سألها من تختار أن تلتقط معه صورة سيلفي في ليلة رأس السنة، حيث قالت (لو اخترت آخد سيلفي مع واحد بس في رأس السنة الساعة 12، يبقى أختار ربنا سبحانه وتعالى، يعني أقف كده وأقول يارب آخد كل اللي أنا عايزاه).

فرد عليها المذيع قائلا (بس ربنا مش هتعرفي تاخدي معاه سيلفي)، لترد فيفي عبده قائلة (لا طبعا مش سيلفي.. بس أنت بتحرجني وبتقولي اختاري شخص واحد)، وبعد هذه التصريحات المثيرة أكدت فيفي عبده (أن المقصود ليس صورة سيلفي، وإنما الدعاء للم شمل أبنائها بجوارها).