تصريحات شيرين رضا الأخيرة ووصفها للأذان بالجعير

ربما لم تكن شيرين رضا ذات شهرة واسعة من قبل ولم يكن يعرف عنها الكثيرون سوى أنها طليقة المطرب عمرو دياب. إلا أنها دخلت مجال التمثيل حديثاً وأثبتت تميزها ونجاحها بسرعه، ربما لحسن هيئتها وجمال شكلها.

تصريحات شيرين رضا الأخيرة ووصفها للأذان بالجعير 1 26/12/2017 - 9:41 ص

شرين رضا لها العديد من الحوارات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، كرأيها في زواج ابنتها الوحيده، وعلاقة أحمد الفيشاوي بها ورغبته في الزواج بها، إلا أن آخر ما عرض لها ما قالته مؤخراً في برنامج “أنا وأنا” من تصريحات آثار غضب المتابعين والمحبين لها.

جاء في ذلك الحوار أن شيرين رضا قد نعتت أصوات المؤذنين بالجعير، وان الأذان صوت يثير الضوضاء والازعاج. كما قالت أيضآ أن هناك بعض الأطفال تستيقظ مفزوعة من النوم عند سماع الأذان.

وقد استطردت في حوارها قائلة أن السياحة لن تعود بتلك الطريقة لأن  الأذان يزعج السياح في الشوارع والفنادق. وأنها قد طالبت مرارا بتوحيد الاذان للحد من تلك الأزمة.

لم تستشعر رضا أي ندم على تلك التصريحات إذ أنها كررت كلمه جعارة في حق الأذان العديد من المرات، وهو الأمر الذي دفع متابعين مواقع التواصل الاجتماعي لتدشين هاشتاج للرد عليها، كما أوقفتها نقابه المهن التمثيلية لأزدراءها الاديان وجارى إيقاف البرنامج المستضيف لها لأنه لم يمنتج تلك التصريحات وعرض الحلقة.

جدير بالذكر أن شيرين رضا قد أعربت عن رأيها في الآذان بتويتر منذ فترة ولكنه لم يكن بنفس الحده والتهجم.

فما رأيكم في العقوبة الأمثل لها؟


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.