تصريحات ريهام سعيد في برنامج ” أنا وأنا “: تعدد زيجاتي يعني أنني محترمة.. أتمنى ارتداء الحجاب ولكن صعب

استضافت الإعلامية سمر يسري الفنانة والإعلامية ريهام سعيد في الحلقة الثانية من برنامجها الجديد ” أنا وأنا “، أمس الأربعاء، والذي يُعرض على قناة ” On E “، وكانت الحلقة مشوقة وبها الكثير من الأسئلة المثيرة، ونعرض لكم في هذا الموضوع أبرز التصريحات التي صرحت بها الفنانة والإعلامية ريهام سعيد في برنامج ” أنا وأنا “.

ريهام سعيد

تصريحات ريهام سعيد في برنامج ” أنا وأنا ” :-

– عند سؤال ريهام سعيد عن خلافها مع ” توفيق عكاشة “، قالت خلافي مع توفيق عكاشة سببه أني قمت باستضافة طليقته في برنامجي، لكي يكون لها القدرة في الدفاع عن نفسها، ويكون لها حق الرد فيما قاله عنها.

– وتم أيضاً سؤالها عن الإعلامية ” ريهام الحصري “، مقدمة برنامج 90 دقيقة، وعن خلافها معها، فقالت لم أكن أعرف اسم المذيعة ” إيمان الحصري ” عندما اتصلت ببرنامج 90 دقيقة، فكنت أتصل بالكنترول وفوجئت أني على الهواء، الجمهور يظن أني عندما قلت أنني لا أعرف إيمان الحصري، أنني بذلك أحقر منها أو أقلل منها، ولكني بالفعل لم أكن أعرفها، وأضافت أن الإعلامية ” إيمان الحصري “، قد نالت شهرة كبيرة والجمهور عرف اسمها بعد خلافها معي.

– وعند سؤالها عن حلقاتها عن ” الجن “، قالت لقد قدمت في حلقاتي عن الجن صورة حقيقية جعلت الناس تهتم أكثر وتبحث أكثر عن الموضوع، رغم أن بعد حلقاتي عن الجن، شعرت أن ” الجن ” يؤذيني، كما أنه يقوم بضربي بالطوب وأنا نائمة، وحتى الآن ما زال يؤذيني.

– تعدد زيجاتي تثبت أنني محترمة، فلم أسمح بأن أتزوج عرفي أو حتى أصادق شخصاً ما، وكانت أولى زيجاتي وأنا أبلغ من العمر ال19 فقط، وكان لأني أريد أن أرتدي الفستان الأبيض، والآن أنا متزوجة منذ عام ونصف، وابنتي تبلغ من العمر الآن ال16 عاماً وأعطيها الحرية، رغم أن والدتي كانت تخاف على كثيراً لمحاولة حمايتي.

– أتمنى ارتداء الحجاب ولكن الموضوع صعب علي، لأني أخاف أن أرتديه الآن ثم أتراجع عن القرار وأقوم بخلعه.

– من تسبب في توقف برنامجي هو ” باسم يوسف “، وذلك ليس بسبب حلقة ” فتاة المول “، ولكن بسبب دعم برنامجي للرئيس عبد الفتاح السيسي، والشرطة والجيش، مضيفةً أنها تمتلك شعبية وجماهيرية كبيرة، ما يتسبب في غيرة الكثير منها، رغم أن شهرتي قضت على صداقاتي.

شاهد أيضاً >> سعوديون يطالبون بطرد الإعلامية المصرية رنا هويدي من قناة mbc ويشنون حملة عليها على تويتر.

>> بكاء خطيب بالأوقاف على الهواء: يارتني ما دخلت الأزهر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.