تصرف من بسمة بوسيل يحرج زوجها تامر حسني في أمريكا

قامت الفنانة بسمة بوسيل بعمل تصرف غير متوقع وضع زوجها الفنان تامر حسني في موقف محرج للغاية، وذلك أثناء وضعه لبصمته على اللوحة الإسمنتية الشهيرة في المسرح الصيني الأشهر بـ”هوليوود” في أمريكا.

تصرف بسمة يحرج زوجها تامر حسني في أمريكا

تصرف بسمة يحرج زوجها تامر حسني في أمريكا

تصرف غير متوقع من  بسمة بوسيل يتسبب بإحراج زوجها

حيث قامت بسمة بوسيل بإلتقاط  صورة سيلقي مع بصمة زوجها الفنان تامر حسني، إلا أنه اعتقد أنها تريد التقاط الصورة سيلقي معه، حيث أنه لم يفهم مقصدها في البداية وحينما حاولت بسمة بوسيل التقاط صورة سيلقي مع بصمة زوجها تامر حسني، قام تامر بتغيير موقعه قليلاً حتى يظهر في كادر الصورة، ولكنه تفاجأ بنزولها الدرج من أجل التصوير مع البصمة وليس معه.

وقام النشطاء بتدأول الفيديو المتعلق بالتصرف غير المقصود من قبل بسمة بوسيل في حق زوجها تامر حسني، على أوسع نطاق، وأشاروا إلى أن تامر قد تعامل مع الموقف بروح الدعابة ولم يلق بالا على الإطلاق ويعتبر الفنان تامر حسني هو أول فنان عربي يعرض له فيلم على المسرح الصيني في مدينة هوليوود، وهو فيلم “تصبح على خير” الذي شارك فيه  مجموعة من المع النجوم من بينهم الفنانة  درة،  مي عمر،  أحمد زاهر، وقد حقق الفيلم  إيرادات كبيرة شارفت على 25 مليون جنيه.

وأيضا يعتبر تامر حسني هو أول فنان عربي يقوم بوضع بصمته على اللوحة الإسمنتية الشهيرة بـ”هوليوود”، بجانب النجوم العالميين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد