تزوج من خارج الوسط الفني وأشهرته الأوبرا.. محطات في حياة «أوس أوس» بالذكري الـ 29 لميلاده

الفنانين في بداية حياتهم يعملون بكل جهدهم لإثبات مدى قدرتهم على تجسيد جميع الدوار وبالفعل ينجح الكثير منهم ويشتهرون على أوسع النطاق، ونحن اليوم سوف نتحدث بالتفصيل على المحطات المختلفة والتي عاش بها الفنان محمد أسامة المشهور بـ ” أوس أوس “، حيث تمكن في فترة قصيرة تحقيق شهرة واسعة فقد تميز بخفة دمه، حتى أصبح أحد نجوم الكوميديا اللامعة في الوسط الفني.

تزوج من خارج الوسط الفني وأشهرته الأوبرا.. محطات في حياة «أوس أوس» بالذكري الـ 29 لميلاده 4 23/12/2017 - 6:05 م

تزوج من خارج الوسط الفني وأشهرته الأوبرا.. محطات في حياة «أوس أوس» بالذكري الـ 29 لميلاده 1 23/12/2017 - 6:05 م

  • النشأة

وهو من مواليد 1988 ولقد تخرج من كلية التجارة، فقد بدأ مشواه الفني في مسرح الجامعة قدم خلالها 30 عمل مسرحي، وكان من ضمن أصدقاؤه في الجامعة على ربيع وكريم عفيفي، والتحق بمركز الإبداع الفني في الأوبرا المصرية، وتم اختياره للعديد من الأعمال السينمائية وكانت تلك بداية انطلاقه.

تزوج من خارج الوسط الفني وأشهرته الأوبرا.. محطات في حياة «أوس أوس» بالذكري الـ 29 لميلاده 2 23/12/2017 - 6:05 م

فقد شارك في عام 2010  في عمل ست كوم ” خميس وجمعة” على قناة موجة كوميدي، وبعدها شارك بدور صغير في فيلم ” بنات العم” وتوالت بعدها الأدوار المميزة له حيث ترك انطباع خاص في كل عمل يقوم به، كما أنه شارك الفنان أحمد مكي في مسلسل ” الكبير” وتمكن من المشاركة في العديد من الأعمال الفنية.

كما زادت من شهرته مشاركته في تياترو مصر وهو مع الفنان أشرف عبد الباقي وبعد النجاح الذي حققه في تياترو مصر تهافت عليه المخرجين ليشارك في الكثير من الأعمال الفنية المختلفة، فشارك في فيلم ” الحرب العالمية الثالثة”  وكذلك في  شارك ” حالة عشق” مع الفنانة مي عز الدين وكانت له مشاركة مع جنيا سمير غانم في مسلسل ” لهفة” وتمكن من المشاركة مع الفنان عادل إمام وكذلك إلهام شاهين.

تزوج من خارج الوسط الفني وأشهرته الأوبرا.. محطات في حياة «أوس أوس» بالذكري الـ 29 لميلاده 3 23/12/2017 - 6:05 م
اوس اوس وشقيقته

كما استطاع المشاركة في مسرح مصر بعد أن تم تغيير اسمه من تياترو مصر إلى مسرح مصر وبعدها قد ظهر في الكثير من الأعمال الفنية المتنوعة  ما بين المسرح والسينما والتليفزيون، نمها فيلم أوشن 14، حسن وبقلظ، سطو مثلث وغيرها من الأعمال الفنية.

  • حياته الشخصية

فقد تزوج في سبتمبر من عام 2017 من خارج الوسط الفني وحضر حفل زفافه الكثير من الفنانين منهم اشرف عبد الباقي، على ربيع، عمر متولي وغيرهم من الفنانين بدأ حياته الزوجية.