تزوجت 5 مرات وشجعها والدها على دخول الفن وهذه مهنتها قبل التمثيل.. محطات في حياة «سمية الخشاب» صاحبة الـ 52 عام

أحبت الغناء كثيرًا وإحترافته وسعت على أن تصبح مطربة وليست فنانة، خاصة أن التمثيل كان بمثابة حلم صعب الوصول إليه، ولكن ساعدها أحد صناع الدراما ووضع أقدامها على أول الطريق، وإستكملت هي تلك الخطوات تباعًا، وباتت واحدة من أشهر الفنانات المتواجدات على الساحة الفنية، ولكن ذلك لم ينسيها موهبتها الغنائية، لذلك قررت أن تنتج أغاني مصرية وخليجية، حتى تزداد شهرتها وتصل إلي الوطن العربي كله، إنها الفنانة “سمية الخشاب”.

البطاقة الذاتية

في اليوم العشرين من شهر أكتوبر لعام 1966 ولدت “سمية سعيد السيد فتيحة” في محافظة الإسكندرية، وترعرت في كنف أبوين ذو حالة إجتماعية متوسطة، ولديه شقيق يدعي “سمير” أكبر منها سنًا، ورأت في نفسها موهبة الصوت الذي يؤهله إلي الإلتحاق بكورال المدرسة مع زملائها.

وراثة الفن

ساندها والدها حتى إفتحمت عالم الفن، وقد ورثت منه الموهبة الغنائية، ولكن بينما لازالت طالبة في المرحلة الثانوية توفاه الله، ومن ثم إلتحقت بكلية التجارة في جامعة الإسكندرية، وأرادت أن تصقل الموهبة الموروثة بالدراسة لذلك إلتحقت بمعهد “الكونسرفتوار”.

تزوجت 5 مرات وشجعها والدها على دخول الفن وهذه مهنتها قبل التمثيل.. محطات في حياة «سمية الخشاب» صاحبة الـ 52 عام 1 17/10/2018 - 10:33 م

الحياة المهنية

بدأت سمية حياتها المهنية من خلال عملها كموظفة في أحد البنوك الكائنة بمحافظة الإسكندرية، ومن ثم إنتقلت إلي وظيفة أخري بشركة سياحة كموظفة لحجز تذاكر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.