تزوجت 4 مرات وتعرضت للسرقة على يد خادمتها.. محطات في حياة الفنانة «بثينة رشوان»

على الرغم من قلة ظهورها الفني وبُعدها عن وسائل الإعلام، إلا أنها إستطاعت بملامحها المميزة وموهبتها القوية أن تفرض نفسها على الساحة، وتترك في أذهان العديد من الجمهور أدوارها الفنية، خاصة في عالم الدراما المصرية، خاصة في الأونة الأخيرة، فالكثير من المشاهدين لا ينسوا شخصية “نعمت كاظم” التي شاركت بها في مسلسل “هوانم جاردن سيتي”، وكذلك دور “ثريا” بمسلسل “العطار والسبع بنات” مع الراحل نور الشريف، إنها الفنانة “بثينة رشوان” بمناسبة ذكري ميلادها.

تزوجت 4 مرات وتعرضت للسرقة على يد خادمتها.. محطات في حياة الفنانة «بثينة رشوان» 3 22/7/2018 - 10:09 م

نشأتها

في اليوم الحادي والعشرين من شهر ديسمبر عام 1972، وإلتحقت بمعهد علوم الإدارة والحاسب الآلي، إنطلقت إطلالتها على شاشة التليفزيون قديمًا من خلال تقديم الإعلانات، وفي عام 1981 شاركت في فيلم “حكمت المحكمة” عندما كانت طفلة أنذاك.

تزوجت 4 مرات وتعرضت للسرقة على يد خادمتها.. محطات في حياة الفنانة «بثينة رشوان» 1 22/7/2018 - 10:09 م

حقيقة نسبها بـ رشوان توفيق

إنتشر بعض الأخبار حول نسبها بالفنان رشوان توفيق، وقُيل بأنها إبنته، ولكنها ظهرت في أكثر من لقاء تليفزيوني تنفي ذلك تمامًا، وأشارت على أنها إبنة الممثل الراحل “رشوان مصطفي”، الذي كان أكثر شخصًا شجعها لتدخل إلي أعتاب عالم الفن.

تزوجت 4 مرات وتعرضت للسرقة على يد خادمتها.. محطات في حياة الفنانة «بثينة رشوان» 2 22/7/2018 - 10:09 م

بدايتها الفنية

في بداية حياتها الفنية شاركت بعدة أدوار سينمائية صغيرة، حتى إكتشفها المخرج المصري الراحل “رضوان الكاشف”، ورشحها لدور “سعاد” بفيلم “ليه يا بنفسج” وكان ذلك في عام 1993.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of هنداحمدعشرىطه
    هنداحمدعشرىطه يقول

    معرفة التنسيق