تزوجت 3 مرات من بينهم رجل أمريكي وهاجمت «25 يناير» ووصفتها بـ “ثورة الشحاتين”.. محطات في حياة «علا غانم»

شخصية جريئة قال عنها الراحل أحمد فؤاد نجم “إنتي عنيكي قليلة الأدب”، وذلك لجرأتها، والتي ظهرت جلية في تمثيلها، وخاصة في أدوار الإغراء والتي لا تعتبرها شئ مسئ لها، فهي مشاهد في سياق درامي، كما أن ثقافتها أمريكاني، حيث آرائها تتجه نحو التحرر والتعبير عن الرأي، حيث أنها تعتبر التعري حرية شخصية، إنها الفنانة علا غانم، وفيما يلي سنعرض لكم مفتطفات عن حياة علا غانم عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

نشأتها

الفنانة علا غانم، من مواليد 26 نوفمبر 1972، ولدت بالكويت، والتحقت بكلية الفنون الجميلة، إلا أنها تركت الدراسة بها في السنة الثالثة لتلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ولم تكمل تعليمها بها أيضًا، حيث صرحت للإعلامية بسمة وهبة بأن مؤهلها “الثانوية العامة”، أما عن أول ظهور لها فكان مع الفنان محمد فؤاد في فيديو كليب أغنية “هنساك”.

بدايتها الفنية

بدأت التمثيل عام 1995 من خلال مسلسل “الصبار”، ومن بعدها اشتركت في فيلم “أرض أرض”، مع إلهام شاهين، وعايدة إبراهيم عام 1998، ومن بعده عدد من الأعمال الفنية مثل فيلم “محامي خلع”، عام 2002، مع الفنان هاني رمزي، والفنانة داليا البحيري، إلا أنها صنفت فيما بعد كممثلة إغراء وذلك عن شخصية “إيناس” في فيلم “سهر الليالي”، والفيلم كان لـ”الكبار فقط”، فجسدت دور بنت تعيش مع حبيبها في منزل واحد بدون زواج.

تزوجت 3 مرات من بينهم رجل أمريكي وهاجمت «25 يناير» ووصفتها بـ “ثورة الشحاتين”.. محطات في حياة «علا غانم» 1 12/10/2018 - 5:02 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.