تزوجت مرتان وتكره أحد أعمالها الفنية ولا تستطيع مشاهدته.. أسرار مثيرة عن “نيللي كريم”

تألقت نيللي كريم بالأدوار الحزينة وتميزت بها في السنوات الأخيرة بأعمالها الدرامية وكان أخرهم هو مسلسل ” أعلى سعر” والتي عرفها الجمهور بدورها المائل إلي الاكتئاب والتقدم إلي النجاح فهي اليوم تحتفل بعيد ميلادها 43 فهي من مواليد 18 ديسمبر 1974، تحتوي حياتها الخاصة على العديد من الأسرار والمفاجآت، وعلى الرغم أنها من أهم راقصات البالية ألا أنها وجدت الفن طريقها.

نيللي كريم

من هي نيللي كريم؟

هي فنانة مصرية والدها مصري ووالدتها روسية، عادت إلي مصر عام 1991 بعد أن عاشت طفولتها بروسيا مع والدها لمدة 16 عاماً، وهي من أفضل راقصات البالية في دار الأوبرا المصرية.

حياتها الفنية

بدأت مشوارها الفني بالاشتراك في مسلسل ” وجه القمر” مع الفنانة القديرة فاتن حمامة حيث شاهدتها تقدم فوازير رمضانية عام 1999 وقامت باختيارها لتكون ضمن نجوم المسلسل وكان هذا أول ظهور لها في التلفزيون وبدايتها كممثلة وتابعت التمثيل واشتركت في فيلم ” المستحي” ولكنها لم تحظى بفرصة نجاح كبيرة وقامت بمشاركة العديد من الأفلام ولكنها لم تأخذ فرصتها، حتى ظهورها مع الرحل عامر منيب في فيلم ” سحر العيون ومنذ ذاك الفيلم وحظت على نجاح باهر.

تميزت بالأدوار الحزينة في العديد من مسلسلاتها التلفزيونيو كمسلسل ” سجن النسا” ومسلسل تحت السيطرة” وكان أخرهم ” أعلى سعر” مع الفنانة زينة وحصد المسلسل على أعلى المشاهدات خلال رمضان الماضي.

أزواج نيللي كريم

  • تزوجت في نهاية القرن العشرين من شخص بعيد عن الأضواء وهو والد أبنائها ” كريم، ويوسف” ولكنها انفصلت عنه
  • تزوجت في عام 2004 من ” هاني أبو النجا” واستمرت هذه الزيجة لمدة 11 سنوات حتى انفصلت عنه في 2015 وأنجبت منه ” سيليا، كندة”.

معلومات لا تعرفها عن نيللي كريم

  • على الرغم من أنها أشهر راقصات البالية ألا أنها استمرت في التدريب على رقصة شهيرة لمدة شهرين متتاليين لتقدمها في 7 دقائق بفيلم إسكندرية نيويورك سنة 2004 ويرجع السبب في ذلك إلي يوسف شاهين
  • بعدما قامت بالبطولة في فيلم ” أنت عمري ” ففد اعترفت بأنها تكره هذا الفيلم السينمائي، لأنها بمجرد رؤيته تنهال في البكاء
  • من أهم الأعمال الدرامية التي جعلتها اشتهرت بالنكد هو مسلسل ” ذات” فقد ظهرت به موهبتها البارعة في أتقان دور الاكتئاب.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.