تزوجت أربع رجال أبرزهم أمير سعودي وشقيق فنان شهير ما لا تعرفه عن نجلاء فتحي

الفنانة المحبوبة نجلاء فتحي، اسمها الحقيقي فاطمة الزهراء، من مواليد عام 1950، ربطتها علاقة قوية بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ حيث كانت منبهرة به، اقنعها عبد الحليم بالتمثيل وهو من اختار لها اسم نجلاء فتحي، تربت نجلاء فتحي في أسرة تعشق الفن، وكانت تمتاز نجلاء في صغرها بالجمال.

تزوجت أربع رجال أبرزهم أمير سعودي وشقيق فنان شهير ما لا تعرفه عن نجلاء فتحي

زيجات الفنانة نجلاء فتحي

• تزوجت في بداية مشوارها الفني من أحمد عبد القدوس الطالب بكلية الهندسة وهو ابن الاديب احسان عبد القدوس، ولم تكن تتجاوزت عمرها ال19 وذلك بعد اعجابها الشديد به، وتزوجا سرا لان اهلهما لم يوافقا على الزواج، ولكن سرعان ما انتهت هذه الزيجة بالطلاق.

• تزوجت بعد ذلك نجلاء فتحي من المهندس سيف أبو النجا شقيق الفنان خالد أبو النجا، حيث كان أبو النجا صديق شقيقها، شارك أبو النجا في فيلم امبراطورية ميم مع الفنانة فاتن حمامة، تزوجا بعدها وانجبا “ياسمين” بعده بفترة قصيره حدث الطلاق، وقد اوضحت سبب الطلاق في حوار لها قائلة: الأمور كانت وصلت بيننا لطريق مسدود، ووقعت خلافات مثل التي تحدث بين أى زوجين، وبشكل ودى تم الانفصال، واحتفظت أنا بياسمين”.

• الزيجة الثالثة كانت من امير سعودي في الثمانينات، واستمر الزواج ثلاث سنوات ونصف  وعاشت معه في باريس، بعدها انفصلا.

• كانت زيجتها الرابعة من نصيب الصحفي حمدي قنديل، تعرفت عليه خلال اجراؤه حوار صحفي معها، احترمته بشدة واعجبت بشخصيته، بعدها عرض عليها الزواج وتزوجا في عام 1992، ولم تنجب منه ولكنها حملت وتعرضت للاجهاض.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.