تدهور حالة الفنانة شادية وامنيتها منذ 50 عاما بخط يدها.. ونجوي فؤاد تمنع من زيارتها في المستشفى

حاولت النجمة نجوى فؤاد الاطمئنان على صحة النجمة الكبيرة شادية بعدما علمت بخبر مرضها صباح أول أمس السبت 4/11/2017 ما دفعها للذهاب إلى مستشفى العاصمة في الدقى التي تعالج فيها شادية جراء الجلطة التي تعرضت لها.

شادية

اعتذرت سحر زوجة خالد نجل شاكر شقيق النجمة الكبيرة لـ نجوى فؤاد عن زيارتها إلى النجمة لأوامر الأطباء ما يجعلها تستلزم راحة تامة لا يجوز خلالها الزيارة مطلقا من أى شخص وهو الأمر الذي امتثلت له نجوى فؤاد التي لم تغادر المستشفى رغم منعها من الزيارة بعدما دخلت في حالة من البكاء الشديد لرغبتها في رؤية صديقة عمرها إلا أن السيدة سحر أكدت لها ضرورة الاكتفاء بالدعاء فقط.

تدهور حالة الفنانة شادية وامنيتها منذ 50 عاما بخط يدها.. ونجوي فؤاد تمنع من زيارتها في المستشفى 1 6/11/2017 - 5:51 م

مقالات اخرى قد تهمك:

شادية بعد نقلها للمستشفى في حالة حرجة..4 مواقف في حياتها لا يعرفها الكثير بدأت بسرطان الثدي واعتزال الفن”.. و”موت الحب الأول”

فيديو.. القوة الخارقة تظهر بشكلها الحقيقي في صورة فتاة فعلت مالا يخطر على عقل بشر.. وانتشار الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وسط ذهول كل من شاهده

النجمة شادية تعد واحدة من أهم النجمات اللاتي ظهرن في السينما المصرية منذ تأسيسها لما قدمته من أعمال متنوعة ما بين اللون الكوميدى والتراجيدى وكل الألوان التي تميزت بها النجمة الكبيرة.

كانت إحدى المجلات الفنية في زمن الفن الجميل تتبع تقليدا محببا لقلب النجوم والقراء.

وتم توجيه سؤال لـ دلوعة السينما المصرية شادية يقول “ما هي أكبر أمنية لك، لا يعرفها الناس؟” وأجابت شادية بخط يدها “أن الأمنية التي لم يعرفها عني الناس، هي أنني أتمنى أن يكون عندي دستة من الأطفال عندما أبلغ سن الخمسين”.

تدهور حالة الفنانة شادية وامنيتها منذ 50 عاما بخط يدها.. ونجوي فؤاد تمنع من زيارتها في المستشفى 2 6/11/2017 - 5:51 م

ولكن الله لم يرزقنا بالأطفال رغم تعدد مرات زواجها بينها زيجة جمعتها بالفنان الراحل عماد حمدي وآخرها بالفنان الراحل صلاح ذو الفقار وهي الزيجة التي كادت أن تتوج بوجود أطفال إذ حملت بالفعل مرتين لكنهما لم يكتملا رغم حرصها في المرة الثانية.

وتضاربت الآنباء منذ صباح أمس حول حقيقة مرض شادية وحالتها الصحية فبعد أن تردد إصابتها بذبحة صدرية ذكرت مواقع التواصل الاجتماعي إن بعض المتواجدين معها في المستشفى أكدوا اصابتها بجلطة دماغية وانها داخل غرفة العناية المركزة وعلى أجهزة التنفس الصناعي وأشاروا إلى أن أسرتها تمنع الزيارات عنها وشددت على إدارة المستشفى بعدم الكشف عن معلومات حول غرفتها أو مرضها أو أي بيانات تخصها.

تدهور حالة الفنانة شادية وامنيتها منذ 50 عاما بخط يدها.. ونجوي فؤاد تمنع من زيارتها في المستشفى 3 6/11/2017 - 5:51 م

ويذكر أن الفنانة شادية قد أعلنت اعتزالها وارتداء الحجاب وكذلك الابتعاد تماما عن الإعلام والأضواء منذ عام 1986 ومنعت أسرتها جميع الزيارات والاتصالات عنها وهو ما يجعل الغموض يسيطر على تطورات حالتها الصحية في السنوات الأخيرة.