تدهور الحالة الصحية للفنانة ميار الببلاوي وسبب إصرارها على العودة إلى مصر

انتشرت عبر كثير من مواقع السوشيال ميديا، إحدى الرسائل التي قامت الفنانة الكبيرة ميار الببلاوي بنشرها عبر هذه المواقع لتطلب من خلال هذه الرسالة، من جميع جمهورها بأن يتوجهوا لله تعإلى بالدعاء لها بالشفاء خاصة وانها تعاني الآن من تدهور ملحوظ في حالتها الصحية.

ميار الببلاوي

إثر خروجها من غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة بأمريكا، حيث أنها كانت قد خضعت خلال الفترة الماضية لإجراء إحدى العمليات الجراحية الخطيرة بالقلب، وتم نقلهاإلى العناية المشددة عقب الإنتهاء من الجراحة نظرا لتدهور حالتها الصحية.

ويذكر أن ميار الببلاوي كانت قد تعرضت لوعكة صحية منذ فترة، ولكن دون أن يعلم أحد بهذا الأمر من خارج نطاق عائلتها وقد تم نقلها إلى إحدى المستشفيات المتخصصة في أمريكا، كي تخضع لجراحة بالقلب وعلى الرغم من أن الفريق الطبي الخاص بها، كان قد أعلن عن استقرار حالتها الصحية.

إلا أنها عانت من تدهور مفاجئ عقب خروجها من العناية المركزة، لذلك فقد أكدت إحدى المصادر المقربة منها على أنها قد أصرت على أن تعود إلى أرض وطنها، على الرغم من الأطباء لم يوافقوا على هذا القرار مؤكدين على انها مازالت تحتاج إلى الراحة، وعدم الحركة نهائياً لحين استقرار حالتها الصحية، ولكنها أصرت على قرارها لتصرح بأنها تريد أن تكون وسط عائلتها، ووسط وطنها ومحبها وقد توجهت لجميع جمهورها طالبة منهم أن يدعوا لها بالشفاء لعل الله تعإلى يستجيب لهم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.