تدهور الحالة الصحية للفنانة «مديحة يسري» ونُقلت إلي العناية المركزة لهذا السبب.. وفنانون: وضعها الصحي غير مستقر

تداولت بعض الأخبار في صباح اليوم حول تعرض الفنانة مديحة يسري إلي وعكة صحية داخل المستشفي، فتم نقلها على الفور من غرفتها إلي إحدي غرف العناية المركزة، وذلك إثر تعرضها إلي إرتفاع حاد في ضغط الدم، فأفقدت القدرة على تناول الطعام، ويذكر أنها منذ قرابة العام وهي لازالت تُعالج في إحدي المستشفيات المتخصصة في العلاج الطبيعي، بعدما أُصيبت بجلطة منعتها من القدرة على الحركة.

تدهور الحالة الصحية للفنانة «مديحة يسري» ونُقلت إلي العناية المركزة لهذا السبب.. وفنانون: وضعها الصحي غير مستقر 2 29/1/2018 - 12:38 م

وأثناء التواصل مع الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، أشار على عدم معرفته أي أخبار حول الحالة الصحية للفنانة مديحة يسري، لافتًا على أنه سوف يسعي إلي التواصل مع المقربين حولها حتى يطمئن على وضعها الحالي، فيما أشار رئيس المركز الكاثوليكي «بطرس دانيال» على أنها قد تعرضت إلي إرتفاع حاد في ضغط الدم منذ أيام، فنُقلت إلي العناية المركز ومكثت فيها، ولازال الوضع الصحي لها مضطرب.

نفي شائعة وفاتها

ونفي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية الفنان سامح الصريطي الأخبار التي ترددت بشأن وفاتها، وأكد على أنها مجرد شائعات ليس لها واقع من الصحة، وكل ما في الأمر هو تعرض الفنانة إلي بعض الإضطرابات في ضغط الدم ووتتلقي العلاج الآن في العناية المركزة.

تدهور الحالة الصحية للفنانة «مديحة يسري» ونُقلت إلي العناية المركزة لهذا السبب.. وفنانون: وضعها الصحي غير مستقر 1 29/1/2018 - 12:38 م

عيد ميلادها الـ 96

وإحتفلت الفنانة بعيد ميلادها في شهر ديسمبر الماضي، داخل المستشفى المحتجزة بها، وحضر الإحتفال بعض الفنانين وعلى رأسهم سامح الصريطي، سمير صبري، بالإضافة إلي الفنانة أمل رزق التي نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستجرام» فيديو أثناء الإحتفال وعلقت عليه:

«عقبال مليون سنة، سمراء السينما المصرية المبدعة الفنانة مديحة يسري».