تخلى عنها حبيبها الأول الذي كان يصغرها ولهذا السبب دخلت في حالة إكتئاب.. محطات في حياة «مي عز الدين»

فنانة كبيرة مشوارها الفني حافل بالأعمال الناجحة، وبالرغم من جمالها إلا أنها لم تتزوج حتى الآن، فلا تزال تبحث عن شريك حياتها، وتسعى إلى تطوير ذاتها في عالم التمثيل، ولكن لم يكن جمالها سببًا في نجاحها بل موهبته التي قادتها من نجاح لآخر، فقدمت كل أنواع الفن من كوميديا وتراجيديا،   وهي الآن من أكبر النجمات في الفن، إنها الفنانة مي عز الدين، وفيما يلي سنعرض لكم مقتطفات عن حياة مي عز الدين عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية. 

تخلى عنها حبيبها الأول الذي كان يصغرها ولهذا السبب دخلت في حالة إكتئاب.. محطات في حياة «مي عز الدين» 1 15/10/2018 - 5:37 م

نشأتها

الفنانة مي عز الدين، من مواليد 19 يناير 1980، في أبو ظبي بالإمارات، والدها مسلم ووالدتها مسيحية، والذي انفصلا عن بعضهما وهي في الثالثة من عمرها، وعلى الرغم من وجودها مع والدتها إلا أن والدتها عملت على تعليمها الصلاة وتربيتها تربية إسلامية، حيث قالت خلال استضافتها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج «100 سؤال»، بأن والدتها كانت تضربها إن غفلت عن أداء الصلاة، وصرحت في برنامج «أنا والعسل»، بأن اسمها الحقيقي “ماهيتاب حسين عز الدين”، إلا أنها لا تحب الاسم لأنه تقيل على اللسان، فغيرت اسمها حتى تصبح قريبة من الناس، واختارت اسم مي ليكون اسم شهرتها، والتحقت بكلية آداب اجتماع جامعة عين شمس.

بداية مشوارها الفني

بدأت الفنانة مي عز الدين مشوارها الفني في عام 2001، وذلك من خلال فيلم «رحلة حب»، بطولة الفنان محمد فؤاد، وصرحت في برنامج «100 سؤال»، بأن أول أجر لها كان 21 ألف جنيه، وهو مبلغ كبير مقارنة بباقى الفنانين، وفي 2002، شاركت في مسلسل «أين قلبي»، وتقاضت 5000 جنيه، لتشارك بعده في العديد من الأدوار، حتى مشاركتها في بطولة فيلم «عمر وسلمى» مع الفنان تامر حسني عام 2007، لتكمل المشوار بالجزء الثاني والثالث للفيلم عامي 2009 و2011، وصنفت كممثلة رومانسية نسبة إلى أدائها في الجزء الأول من فيلم “عمر وسلمى”، إلا أنها خرجت من هذا التصنيف بأدائها عدة أدوار مختلفة.

تخلى عنها حبيبها الأول الذي كان يصغرها ولهذا السبب دخلت في حالة إكتئاب.. محطات في حياة «مي عز الدين» 2 15/10/2018 - 5:37 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.