تحذير هام: ضبط 4 أطنان من “المصاصات الفاسدة ” تهدد حياة أطفالنا وتصيبهم بالتسمم والأمراض السرطانية

أحذروا من حلوى “مصاصات”.. الأطفال على غرار الجرائم التموينية والتجارية الكثيرة التي أصبحنا نشاهد كل يوم ما بين منتجات منتهية الصلاحية ومنتجات أخرى غير صالحة للأستعمال الأدمي بالإضافة إلى جرائم الغش التجاري التي أصبحت متفشية اليوم بين كثير من تجار المواد الغذائية.
وتأتي هذه الحادثة أيضاً لتكون على رأي جميع هذه الجرائم حيث تمكنت بعض فرق المباحث التموينية من ضبط أحد المصانع البدائية والمهربة التي يتم من خلالها تصنيع حلوى الأطفال المعروفة بأسم” المصاصات” وبالفعل تمت مداهمة هذا المصنع أو المعمل الصغير وتم  ضبط كمية أكثر من ثلاث أطنان حلوى منتهية الصلاحية وبعد إجراء كثير من التحريات المكثفة أتضح أن هذا المصنع ملكا لأحد المواطنين السوريين الذين قدموا إلى مصر منذ فترة وبالفعل تم التحفظ عليه.
ليتضح أنه يقوم بإحضار كميات كبيرة من الحلوى المنتهية الصلاحية ويقوم بإعادة تصنيعها مرة أخرى حتى يستطيع الإتجار بها مرة أخرى وبالفعل فقد تم فحص عينات من هذه الحلوى وقد أقر الأطباء أن هذه الحلوى غير صالحة للاستهلاك الادمي حيث أن جميع مكوناتها منتهية الصلاحية مما سيؤثر بشكل كبير على صحة الأطفال الأمر الذي قد يصل إلى الإصابة بالتسمم أو الأمراض السرطانية وقد تم التحفظ على هذا الشاب السوري والمالك لهذا المصنع إلى أن يتم عرضه على النيابة واستكمال التحقيقات معه
وبالفعل تمت مداهمة هذا المصنع.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد