تجربتي مع نون مصر عن الشراء، وصول الشحنة، والتتبع، وجودة المنتج، والاسترجاع

الشراء من خلال اﻹنترنت أمر ليس جديد، بل أنه منتشر بقوة في مصر، وفي الكثير من الدول العربية، وكل يوم تظهر الكثير من المتاجر اﻹلكترونية، ننشر لكم اليوم مقال بعنوان تجربتي مع نون مصر، وهي تجربة نحدد فيها نقيم فيها خدمة متجر نون مصر، هذا المتجر قد حقق الكثير من النجاح في مصر خلال الفترة الماضية، وقد تحدث عنه الكثير، المتجر يوفر خدمة تسوق الكثير من المنتجات التي يحتاجها أي فرد من أفراد العائلة المصرية بداية من المستلزمات المنزلية حتى اﻷجهزة اﻹلكترونية مرورا بأدوات العناية الشخصية، وغيرها من المنتجات.

تجربتي مع نون مصر

تجربتي مع نون مصر (بداية من دخول موقع نون )

كنت ابحث عن سلعة معنية، فهناك من نصحني بالدخول على متجر نون، والبحث عن هذه السلعة، وبالفعل قد وجدت هذه السلعة، وقد بشرائها من خلال متجر نون مصر، نبدأ أولا مع دخول متجر نون الموقع اﻹلكتروني الرسمي، قد وجدت أن إدارة الموقع تستغل بشكل رائع جدا الصفحة الرئيسية، وتظهر لك بشكل مباشر الكثير من العروض الرائعة على جميع منتجات نون في الصفحة الرئيسية، وهذه العروض عبارة عن خصومات جيدة.

عروض من نون مصر
عروض من نون مصر على الصفحة الرئيسية

تكاليف الشحن من نون مصر

من المميزات الرائعة التي وجدتها في نون مصر هي إنخفاض تكلفة بالنسبة لباقي المتاجر اﻹلكترونية مثل سوق، وهذه القيمة هي 20 جنية فقط، ويقدم أيضا خدمة الشحن المجاني على الكثير  السلع المعروضة عليه.

تكلفة شحن قليلة جدا في نون مصر
تكلفة شحن قليلة جدا في نون مصر

موعد وصول المنتج المطلوب من نون مصر

قبل إتمام عملية الشراء، يحدد لك المتجر موعد الوصول المتوقع للمنتج المطلوب، وهذا الموقع يكون بعيد نوعا ما (أسبوع مثلا )، ولكن يصلك المنتج قبل الموقع، وقد تم إرسال رسالة قصيرة إلى هاتفي في صباح يوم التسليم لكي يتم التأكيد على هذا اﻷمر، والتواصل مع مندوب التوصيل.

التتبع في نون مصر
من خلال حسابي الشخصي في متجر نون، استطعت تتبع المنتج المطلوب لحظة بلحظة، كل ما فعلته هو الضغط على كلمة تتبع المنتج الموجودة في حسابي الخاص، ومن خلال التتبع عرفت أن المنتج سيصل إلي منزلي قبل الموعد المتوقع، فقد تم طلب المنتج يوم اﻷربعاء، وقد وصل إلي منزلي يوم الجمعة التالي مباشرة.

تتبع شحنة في نون
تتبع شحنة في نون

الاسترجاع في نون مصر
يوفر لك متجر نون مصر خدمة الاسترجاع في مدة لا تزيد عن 14 يوم من تاريخ الشراء، كل ما عليكم هو الدخول على الحساب الخاص بكم، ثم الضغط على اﻹرجاع، وتضغط على إنشاء طلب جديد، وتقوم بتحديد سبب الاسترجاع، وسيتواصل معك مندوب نون مرة أخرى لكي يأخذ المنتج مرة أخرى، يقوم المتجر بفحص المنتج، وسيتم إرجاع المبلغ الخاص بك إلى حسابك في نون، ويمكن الاتصال على رقم نون مصر لمعرفة كل شروط الاسترجاع.

طرق الدفع في نون
يوفر متجر نون عدد من طرق الدفع منها الدفع عند الاستلام، أو الدفع باستخدام البطاقات اﻹئتمانية، ويتم `إضافة مبلغ بسيط جدا عند اختيار الدفع عند الاستلام.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    تم انشأله تكون صحيح وشكرا