تامر حسني يعتذر لزوجته بسمة بوسيل على الهواء ويوجة لها رسالة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر مقطع فيديو للفنان تامر حسني وهو ضيف في برنامج الليلة عندك الذي يذاع على اذاعة 9090 ويقدمه المذيع فادي ابراهيم وتحدث تامر حسني عن الانجاز الكبير الذي حققه فيلم تصبح على الأخير.

تامر حسني يعتذر لزوجته بسمة بوسيل على الهواء ويوجة لها رسالة

تامر حسني يعتذر لزوجته بسمة بوسيل

ثم قدم اعتذارا لزوجته بسمة بوسيل وقد قال المذيع فادي ابراهيم للفنان تامر حسني أن يوجه كلمة لزوجته الفنانة بسمة بوسيل فرد بطل فيلم تصبح على خير مراتي سوف أقول لها متزعليش مني وأنا أسف مما جعل المذيع يسأله ويعرف تفاصيل أكثر عن الخلاف الذي حدث بين تامر وزوجته.

ولكن تامر حسني لم يكشف أي أسباب وقد اكتفي بقول في بعض الأوقات بيبفي شغلنا الفني صعب جداً جداً بس أنا لا أقصد وأقول لها مرة أخرى أنا اسف وماتزعليش مني وانتوا قولوا لها معايا.

والجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني يحتفل بنجاح فيلمه الجديد تصبح على خير بطولته ومعة الفنانة مي عمر والفنانة دره والفيلم عرض في موسم عيد الفطر الماضي وحقق نجاحا كبيرا وقد حصل على المركز الثاني وتخطي فيلم جواب اعتقال بطوله الفنان محمد رمضان وجاء في المركز الأول فيلم هروب اضطراري بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وغادة عادل.

وهذا ليس أول عمل فني ينجح للفنان تامر حسني فلديه العديد من الأفلام الناجحة مثل فيلم عمر وسلمى بطولته هو والفنانة مى عز الدين وأفلام أخرى كثيرة له.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.