تامر حسني يساند رامي صبري في محبسه بهذا الموقف

حرص عدد كبيرمن الفنانين مساندة  الفنان رامي صبري  في أزمته والوقوف بجانبه بعد القاء القبض عليه واتهامه بالتزوير في أوراق رسمية وهروبه من اداء الخدمة العسكرية ومن بين هؤلاء الفنانين الفنان تامر حسني وكان بصحبته وليد منصور منظم الحفلات.

تامر حسني يساند رامي صبري في محبسه بهذا الموقف 1 17/10/2017 - 2:09 م

موقف نبيل لتامر حسني مع رامي صبري في محبسه.

الذي حرص على الإطمئنان على صديقه وتهدئته وطمأنته انها فترة وهاتعدي مثلما حدث معه من قبل وحاول الفنان تامر حسني أن يخرج رامي من حزنه واوضح له أن هذه الأزمة حدثت معه من قبل وألفي القبض عليه بتهمة التهرب من التجنيد وتزوير في أوراق رسمية لافتا أن كل ماهو فيه الآن مجرد اجراءات ولم يتركاه الا بعد أن إطمئنا عليه.

ويذكر أنه منذ عدة ايام تم القاء القبض على الفنان رامي صبري أثناء تناوله العشاء مع زوجته باحد المطاعم بالمعادي بعد تقديم بلاغ ضده بتزوير أوراق رسمية والتهرب من اداء الخدمة العسكرية وقام بالإرشاد عن مكانه واحد من ضمن فرقته الموسيقية وتم احتجازه داخل القسم لعرضه على النيابة العسكرية التي امرت بحبسه 15 يوما.

وفي نفس السياق قام الفنان هيثم شاكر بزيارة رامي صبري في محبسه وأيضاً الفنانة مي كساب نظرا للصداقة القوية التي تجمع به وبزوجته كما حرص الفنان هاني شاكر الذي التواصل مع رامى صبرى في أزمته الحالية والتأكيد على دعمه ومساندته وأن نقابة الموسيقيين داعمة له.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.